الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

أنشيلوتي يعلق على أنباء عودة بنزيما إلى ريال مدريد

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي؛ المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، الجدل المثار حول عودة المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، محترف فريق الاتحاد، إلى صفوف المرينجي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

مدرب ريال مدريد قضية عودة الفرنسي كريم بنزيما، لصفوف الفريق الإسباني خلال فترة انتقالات يناير الجارية.

وكانت تقارير إعلامية إسبانية تحدثت عن رغبة بنزيما في العودة إلى ريال مدريد مرة أخرى، مشيرة إلى ترحيب النادي الإسباني بذلك.

فيديو | بقيادة ميسي.. إنتر ميامي يصل المملكة استعداداً للمشاركة في كأس موسم الرياض

أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس علق على أنباء رغبته في عودة بنزيما؛ قائلاً: «هذه كذبة، لم نتحدث إطلاقاً في النادي بهذا الشأن».

بنزيما لعب ضمن في صفوف ريال مدريد خلال الفترة من 2009 إلى 2023، وهو ثاني أفضل هداف في تاريخ المرينجي، فقد سجل 354 هدفًا، وصنع 165 آخرين، خلال 648 مباراة بمختلف.

ولم يلحق بنزيما حتى الآن بركب كتيبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في معسكر دبي، والذي بدأ مهمة إعادة ترتيب الأوراق المبعثرة داخل صفوف الاتحاد، وتصويب الأخطاء التي وقع فيها النمور في النصف الأول من الموسم المتقلب، من أجل الحفاظ على حظوظ الفريق الذي يقاتل على أكثر من جبهة محليًا وقاريًا.

وبات كريم بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية في الساعات القليلة الماضية، وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير.

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 20 مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1685 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

ويعيش الاتحاد فترة عصيبة مؤخرًا، حيث تراجع إلى المركز السادس على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة، بعد مرور 18 جولة، بفارق 22 نقطة كاملة خلف المتصدر الهلال، بعدما تكبّد 3 هزائم تواليًا في المسابقة أمام ضمك والرائد والنصر، وتلقت شباكه 11 هدفًا.

فيديو | نجم الأخضر يزاحم على جائزة خاصة في كأس آسيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى