أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| رونالدو يلحق بمعسكر النصر في البرتغال

لحق أسطورة كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، اليوم الثلاثاء، بمعسكر العالمي في العاصمة لشبونة، استعدادًا لخوض غمار الموسم المقبل 2023-2024، بعد الحصول على فترة راحة إضافة بسبب المشاركة الدولية بقميص منتخب البحارة.

ونشر النصر، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، يوثق انضمام النجم البرتغالي إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد، معقبًا: «الأفضـل ينضـم إلى معسكر العالمي في البرتغال».

اقرأ أيضًا:

تمت الصفقة.. سافيتش إلى الهلال حتى 2026

وكان فريق النصر شد الرحال صوب العاصمة البرتغالية لشبونة، الإثنين الفائت، عبر طائرة خاصة بعد الانتهاء من إجراء الفحوصات الطبية، لإقامة معسكر أوروبي مغلق، قبل يكمل الأسطورة كريستيانو رونالدو عناصر العالمي، بعدما حصل على أجازة إضافية.


ويخوض  النصر، حزمة من المباريات الودية في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد في البرتغال؛ حيث يلعب 4 مباريات في البرتغال، إلى جانب مباراتين عالميتين في العاصمة اليابانية طوكيو أمام باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

وحقق فريق النصر فوزًا معنويًا على حساب نظيره ألفيركا البرتغالي، بهدفين دون رد عبر الثنائي أندرسون تاليسكا وعبدالفتاح أدم، في أولى المباريات التحضيرية في معسكر البرتغال، في أول اختبار تحت قيادة المدير الفني الجديد لويس كاسترو، وسط حضور جماهيري بلغ 2667 مشجعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى