أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

«حمراء غير مستحقة».. النصر يرد على طرد رونالدو أمام الهلال

ردت إدارة نادي النصر، على خطاب لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن البطاقة الحمراء التي تلقاها البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم العالمي، خلال مواجهة الهلال، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

بسبب رونالدو.. نجم النصر يفتح النار على «التحكيم»

رونالدو تلقى البطاقة الحمراء (طرد مباشر) خلال مواجهة النصر مع الهلال، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر السعودي 2024، وذلك إثر تعديه بدون كرة على مدافع الزعيم علي البليهي.

وأكدت إدارة نادي النصر في خطابها للجنة الانضباط، أن البطاقة الحمراء التي تلقاها رونالدو غير مستحقة ويفترض ألا تصل إلى «سلوك مشين» كونه تنافس على الكرة لأن رونالدو يبحث عن لعبها بسرعة، وفقًا لصحفية «الرياضية».

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن الحكم محمد الهويش رفع تقريره عن مباراة فريق الهلال ونظيره النصر، ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فور انتهائها، ودون فيه ارتكاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأصفر، سلوكًا «مشينا» بعد استخدامه الكوع «بقوة مفرطة» لضرب علي البليهي.

رونالدو
رونالدو

لجنة الانضباط تخاطب النصر

 

لجنة الانضباط والأخلاق خاطبت إدارة النصر من أجل إرسال إفادة رونالدو بشأن اعتدائه على علي البليهي، بحسب الرياضية؛ حيث طالبت بإرسال الإفادة، قبل الساعة الرابعة من عصر يوم أمس الأحد.

وسوف تصدر لجنة الانضباط والأخلاق قرارها النهائي بشأن واقعة تعدي رونالدو على البليهي سواء بالاكتفاء بعقوبة الإيقاف التلقائي مباراتين، أو توقيع عقوبة انضباطية ضده؛ وذلك بعد دراسة إفادته.

يشار أن النصر قد خسر مواجهته أمام الهلال في نصف نهائي كأس السوبر؛ بنتيجة 1-2، ليكمل الزعيم مشواره في البطولة ويتغلب على الاتحاد في النهائي، بنتيجة 4-1، ويتوج باللقب الرابع في تاريخه.

«الانضباط» تنتظر أقوال رونالدو في واقعة البليهي لحسم العقوبة النهائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى