أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الأهلي يتلقى دفعة قوية قبل موقعة الهلال

تنفس الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني لفريق الأهلي، الصعداء قبيل الكلاسيكو المرتقب أمام ضيفه الهلال، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024، وذلك بعدما استعاد أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة الراقي قبل موقعة الكلاسيكو.

اقرأ أيضًا:

فيديو | بمشاركة الهلال.. السعودية تستضيف النسخة الأولى لبطولة النخبة الآسيوية

ويخوض الأهلي اختبارًا من العيار الثقيل أمام ضيفه الهلال، في القمة المرتقبة التي تُقام مساء الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري روشن للمحترفين.

وحصل الإيفواري الدولي فرانكي كيسي على الضوء الأخضر لترميم وسط الأهلي أمام متصدر الدوري السعودي، وذلك بعدما أجرى اختبارات طبية على مدار الساعات القليلة الماضية؛ من أجل التأكد من تجاوز آثار الإصابة القوية التي لحقت به بتمزق عضلي.

ويعوّل مدرب الأهلي على إمكانيات كيسي من أجل وقف المد الأزرق، في مهمة شاقة يطمح خلالها الراقي للخروج بأكبر المكاسب؛ وعلى رأسها رد الدين لخسارة الدور الأول بثلاثية مقابل هدف وحيد، وترسيخ أقدام الفريق في المركز الثالث المؤهل إلى بطولة النخبة الآسيوية، ووقف سلسلة انتصارات الهلال العالمية.

ويشكّل متوسط الميدان الإيفواري، الذي انتقل إلى الأهلي قادمًا من صفوف برشلونة الإسباني في ميركاتو الصيف الفائت، أحد أهم الأوراق الرابحة في دفتر الألماني ماتياس يايسله، حيث دافع عن ألوان الفريق في 24 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، وقّع خلالها على 7 أهداف، وقدّم 3 تمريرات حاسمة.

ويحتل الأهلي المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 52 نقطة قبل 7 جولات من ختام الموسم المثير، بفارق 5 أمام الثنائي المطارد الاتحاد والتعاون، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقبل 7 تعادلات، بينما تكبّد 5 هزائم حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى