دوري روشن السعوديأهم الأخبار

الأهلي يمنح يايسله الضوء الأخضر لحسم مستقبل هذا المحترف

وضعت إدارة النادي الأهلي مصير مستقبل اللاعب الدولي المقدوني إزجان أليوسكي، محترف فريقها الأول لكرة القدم، في يد المدير الفني الألماني ماتياس يايسله.

أليوسكي البالغ من العمر 32 عاماً انضم إلى صفوف الأهلي قادماً من ليدز يونايتد الإنجليزي، خلال صيف عام 2021، قبل أن يخرج في فترة إعارة إلى صفوف فنربخشه التركي ثم عادي في بداية الموسم الحالي 2023-2024.

أليوسكي
أليوسكي

إدارة الأهلي منحت يايسله الضوء الأخضر من أجل تقييم مستوى وأداء أليوسكي، وما الفائدة من تواجده ضمن صفوف الفريق وهل يمكن الاستفادة منه في المستقبل أم يتم الاستغناء عنه؟.

وترغب إدارة الأهلي في التخلص من اللاعب الدولي المقدوني وعبء راتبه الذي يتقاضها دون تقديم أي إضافة.

ومن المتوقع أن يتواجد أليوسكي في معسكر الأهلي الصيفي المقبل، بحسب الرياضية، رغم أن اسمه مرفوع من قائمة المحترفين الأجانب، حيث سيكون المعسكر فرصة أمام يايسله لتقييم المحترف المقدوني، ثم إخبار إدارة النادي بقراره النهائي سواء بالحفاظ عليه أو التخلص منه في الميركاتو.

أليوسكي منذ انضمامه إلى الأهلي؛ شارك في 34 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 6 أهداف وصنع 10 آخرين، ولكنه منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024، شارك في 4 مباريات فقط قبل استبعاده من القائمة ويتم تسجيل الإسباني الشاب جابرييل فيجا بدلاً عنه.

وكان أليوسكي يرتبط مع الأهلي بعقد يمتد حتى صيف 2024، ولكن إدارة الأهلي قررت تفعيل بند التمديد لعام إضافي ليمتد التعاقد حتى يونيو 2025.

حارس النصر السابق: رونالدو كالحيوان لا يحب أن يخسر شيئًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى