أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

فيديو | في موقعة الأهداف السبعة.. قطار آرسنال يُفلت من كمين لوتون تاون

أفلت فريق آرسنال من فخ مضيفه لوتون تاون، محققًا فوزًا صعبًا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة المثيرة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كينلورث رود، لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

عاجل | بعد معجزة الفيحاء.. تعرف على المتأهلين إلى «ثمن نهائي» أبطال آسيا

احتاج الفريق القادم من لندن إلى 20 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى لوتون تاون، عن طريق جابرييل مارتينيلي، إلا أن رد صاحب الدار لم يتأخر كثيرًا، حيث نجح في إعادة المواجهة إلى المربع صفر، عند الدقيقة جبريل أوشو، عند الدقيقة 25.


وتمكن آرسنال من استعادة التقدم مجددًا عند الدقيقة 45، عن طريق جابرييل جيسوس، بعدما تلقى تمريرة رائعة من بين وايت أكملها البرازيلي إلى داخل الشباك، ليخرج الضيف اللندني إلى الاستراحة بأفضلية التقدم بهدفين مقابل هدف.

لوتون لم يكن لقمة سائغة أمام صاحب الصدارة، ليخطف هدف التعادل عند الدقيقة 49، عن طريق إليجاه أديبايو، قبل أن ينجح في خطف التقدم المثير في الدقيقة 57، عبر روس باركلي، ليخلط الأوراق فقط الميدان، ويُربك حسابات المدرب ميكيل آرتيتا.

فرحة لوتون لم تدم كثيرًا، حيث رفض آرسنال الرضوخ أمام صمود صاحب الدار، لينجح كاي هافيرتز في معادلة النتيجة سريعًا بعد مرور 3 دقائق فقط، قبل أن ينتزع هدف الفوز القاتل والدرامي عن الدقيقة السابعة من الوقت المبدد، عن طريق ديكلان رايس.

وابتعد آرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما حرّك عداد النقاط إلى الرقم 36، من 15 مباراة، بفارق 5 نقاط أمام المطارد المباشر ليفربول الذي ينتظر مهمة تبدو في المتناول أمام شيفيلد يونايتد، غدًا الأربعاء، فيما تجمد رصيد لوتون تاون عند 9 نقاط، في المركز السابع عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى