أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | بعد التتويج بكأس السوبر.. الهلال يكافئ خيسوس بهذه الطريقة

تخطو إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خطوات صحيحة على طريق منصات التتويج؛ حيث توج الزعيم أمس الخميس، ببطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي، بقيادة البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لأزرق الرياض، والذي يعيش أفضل فتراته التدريبية خلال الفترة الحالية.

فيديو | «الزعيم يمثل الوطن».. رئيس الهلال يجدد طلبه بتأجيل مواجهة الأهلي

وكشفت تقارير صحفية برتغالية، أن إدارة نادي الهلال قدمت عقدًا جديدًا لخورخي خيسوس صاحب الـ69 عامًا، من أجل تمديد فترته مع الزعيم لمدة موسمين إضافيين؛ حيث يستمر عقده الحالي مع الفريق حتى يونيو المقبل.

وقالت صحيفة «UOL» إن خيسوس رحب بفكرة تجديد عقده مع الهلال؛ حيث يستمر مع أزرق العاصمة حتى عام 2026، وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق في الوقت الحالي.

خورخي خيسوس - الهلال
خيسوس

وأشارت إلى تتويج نادي الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد الفوز على الاتحاد في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف، بالإضافة لاعتلاء ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» برصيد 77 نقطة وبفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب ملاحقيه نادي النصر.

كما سلطت الضوء على الإنجاز التاريخي لنادي الهلال رفقة خيسوس؛ حيث يملك الهلال حاليًا 34 انتصارًا متتاليًا في مختلف المسابقات، وهي أطول سلسلة انتصارات في تاريخ كرة القدم العالمية، مؤكدة أن كل تلك الإنجازات تمهد الطريق بين الطرفين للتوقيع على عقود تمديد عقد لمدة عامين.

ووصل خيسوس مع الهلال في الموسم الحالي إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا؛ حيث ينتظر مواجهة حاسمة أمام العين الإماراتي، بالإضافة لوصوله إلى نصف نهائي كأس الملك، إلى جانب التتويج ببطولة كأس السوبر السعودي.

وسبق وتولي خيسوس مهمة تدريب الهلال خلال الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019، وقاده في 20 مباراة، فاز في 15 مباراة وتعادل في 4 وخسر مباراة واحدة فقط.

خيسوس مديرًا فنيًا لنادي الهلال
خيسوس مديرًا فنيًا لنادي الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى