أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربيةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | منافس الهلال.. النصر يُسقط العين بثلاثية مذلة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، هزيمة ثقيلة أمام نظيره النصر، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإماراتي للمحترفين «دوري أدنوك».

موعد مباراة الهلال ضد العين في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

سجل للنصر كل من عادل تاعربت في الدقيقة 10، ولوري ميدييروس في الدقيقة 16، وأحمد جشك في الدقيقة الوقت المحتسب بدلاً من الضائع؛ حيث رفع النصر رصيده إلى 28 نقطة في المركز السادس، وتوقف رصيد العين عند 35 نقطة في المركز الثالث.

وتعرض المغربي سفيان رحيمي، لاعب نادي العين، لإصابة قوية خلال أحداث المباراة؛ حيث توجه إلى المستشفى للاطمئنان على صحته.

وكان نادي الهلال، قد ضرب موعدًا من العيار الثقيل أمام شقيقه العين، في الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، بعدما تجاوز الزعيم الإماراتي بشق الأنفس عقبة منافسه النصر، عبر ضربات المعاناة الترجيحية، بعد انتهاء مجموع المباراتين بالتعادل برباعية لكل طرف.

العين حقق الفوز ذهابًا في العاصمة أبوظبي بهدف دون رد حمل توقيع المتألق سفيان رحيمي، إلا أن النصر عاد من بعيد في ملعب الأول بارك في الرياض، لينتزع فوزًا دراميًا برباعية مقابل ثلاثة أهداف، لتذهب المواجهة إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح رجال المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو بنتيجة 3-1.

ومن المقرر أن تقام لقاءات دور الثمانية من البطولة القارية بنظام الذهاب والإياب أيضًا، حيث يحلّ فريق الهلال ضيفًا على شقيقه العين الإماراتي، على ملعب هزاع بن زايد في العاصمة أبوظبي، وذلك في يوم الثلاثاء 16 أبريل المقبل.

ويتجدد الموعد بين الهلال والعين، لحساب نهائي منطقة غرب القارة الصفراء، على ملعب المملكة آرينا في مدينة الرياض، مساء الثلاثاء، 23 أبريل 2024، حيث يتأهل الفائز لخوض مواجهة التتويج أمام الفائز من مباراة أولسان هيونداي الكوري الجنوبي والفائز من المواجهة المقررة صباح غدٍ الأربعاء، بين يوكوهاما مارينوس الياباني وشاندونغ تايشان الصيني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى