دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

3 أندية سعودية تتنافس للحصول على خدمات لاعب برشلونة في الشتاء

تترقب أندية الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موقف الظهير الأيسر ماركوس ألونسو رفقة ناديه برشلونة الإسباني، من أجل التحرك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة (يناير 2024).

ماركوس ألونسو انضم إلى برشلونة قادماً من تشيلسي الإنجليزي، خلال صيف عام 2022، ولديه عقد مع البلوجرانا ينتهي في 30 يونيو 2024.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية؛ أكدت أن أعين الأندية السعودية تتجه صوب أحد لاعبي برشلونة وبالتحديد ماركوس ألونسو، حيث يحظى اللاعب باهتمام 3 أندية من دوري روشن؛ هي «الهلال – الاتحاد – الاتفاق».

ماركوس ألونسو
ماركوس ألونسو

وأضافت الصحيفة أن الأندية الثلاثة فتحت قنوات اتصال مع ممثلي ماركوس ألونسو من أجل استطلاع ومعرفة مدى إمكانية انتقاله إلى دوري روشن في الشتاء المقبل.

اللاعب الإسباني البالغ من العمر 32 عاماً لا يريد التسرع في اتخاذ قراره، بحسب الصحيفة، فهو مقتنع بأنه يمكن أن يكون مفيدا لبرشلونة وقد يستعيد مكانه في التشكيل الأساسي، وربما ينتظر لنهاية الموسم قبل أن يتخذ قرار الرحيل.

أندية دوري روشن سوف تواجه منافسة قوية للحصول على خدمات ألونسو حيث يحظى باهتمام عدة أندية أوروبية أبرزها أتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

ألونسو شارك مع برشلونة في 44 مباراة، ساهم خلالها في تسجيل 3 أهداف، ولكنه منذ انطلاق الموسم الحالي 2023-2024 تراجع دوره وبات لاعباً بديلاً، فهو شارك في 7 مباريات فقط بمجموع 299 دقيقة.

حجازي يتصدر المشهد.. الاتحاد يحسم القائمة الأولية لمونديال الأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى