أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

زيادة اللاعبين الأجانب يحسم مستقبل أوسبينا مع النصر

ينتظر الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لحسم موقفه مع العالمي، بعد تعافيه من الإصابة القوية التي لحقت به خلال فترته مع النصر؛ حيث أجرى عمليتين جراحيتين في المرفق، بعد إصابته في إحدى المباريات مع أصفر الرياض.

وقالت صحيفة «الرياضية»، إن الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، يتمسك بإعادة قيده في كشوفات النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال زيادة عدد اللاعبين الأجانب، وذلك بعد إسقاط اسمه في أعقاب تعرضه لإصابة قوية غاب على أثرها عن صفوف النصر.

وأشارت إلى أن أوسبينا بات جاهزًا فنيًّا وبدنيًّا عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مرفقه، وأجرى على إثرها عمليتين جراحيتين، وينتظر أن يحدد مستقبله مع النصر خلال نافذة الانتقالات الشتوية.

وأوضحت أنه لا يوجد زيادة في عدد اللاعبين الأجانب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة؛ حيث ستكون الزيادة في الموسم المقبل؛ حيث يعقد القرار موقف الحارس الكولومبي من إدراج اسمه في قائمة العالمي بدلاً من الأجانب الثمانية المسجلين حاليًا في القائمة.

وكان أوسبينا قد تعرض لإصابة قوية على مستوى الكوع استلزمت خضوعه لعملية جراحية والغياب عن التدريبات والمباريات لمدة طويلة، مما دفع إدارة النصر لإسقاط اسمه من القائمة، لقيد الحارس الأرجنتيني روسي الذي تم التعاقد معه حتى نهاية موسم 2022-2023.

وكان أوسبينا قد قدم مستويات رائعة رفقة العالمي خلال الموسم الماضي، وذلك قبل أن يتعرض لإصابة قوية خلال إحدى المباريات، أنهت موسمه مع الفريق؛ حيث عانى النصر كثيرًا في مركز حراسة المرمى.

وشارك الكولومبي أوسبينا في 14 مباراة مع نادي النصر؛ بواقع 13 لقاء في بطولة دوري روشن للمحترفين ومباراة وحيدة في كأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث نجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات.

وحجز نواف العقيدي، مركزًا أساسيًا في تشكيل النصر في مركز حراسة المرمى، وذلك بعد غياب أوسبينا بسبب الإصابة؛ حيث يقدم العقيدي مستويات جيدة مع الفريق حتى الآن.

أوسبينا يوجه ضربة موجعة لنادي النصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى