أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

48 ساعة تحسم انتقال ساديو ماني إلى الأهلي

دخلت مفاوضات إدارة النادي الأهلي، برئاسة خالد العيسى، مع الدولي السنغالي ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، منعطفًا جديدًا بعدما قرر الراقي منح أسد التيرانجا مهلة لمدة 48 ساعة فقط من أجل حسم القرار حيال الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وبدا أن النادي الأهلي، قريبًا من حسم صفقة ساديو ماني، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، مستفيدًا من انفتاح بطل بوندسليجا على فك الارتباط مع السنغالي في ميركاتو الصيف الجاري، إلا أن دخول أكثر من طرف على خط المحادثات، أعاد الأمور إلى المربع صفر.

اقرأ أيضًا:

عرض خيالي.. هداف إنتر ميلان يقترب من الدوري السعودي

وأفادت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن إدارة خالد العيسى أمهلت ساديو ماني 48 ساعة فقط من أجل الموافقة على عرض الأهلي، على أن يتم صرف النظر نهائيًا عن الصفقة، من أجل التركيز بشكل أكبر على باقي الملفات المفتوحة في الميركاتو الحالي.

وألمحت التقارير إلى أن ساديو ماني وافق بالفعل على الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل 2023- 2024، ولكن عبر بوابة نادي النصر، بعدما قدّم العالمي عرضَا لا يُقام من أجل جلب قطعة جديدة إلى الرقعة الثمينة التي تضم كريستيانو رونالدو وأندرسون تاليسكا ومارسيلو بروزوفيتش.

ساديو ماني
ساديو ماني

واستقرت إدارة النادي الألماني على التخلص من ساديو ماني مقابل 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يبدو في متناول ثنائي الدوري السعودي الأهلي والنصر، ليصبح أسد التيرانجا قريبًا جدًا من شد الرحال إلى دوري روشن للمحترفين في ميركاتو الصيف.

ودافع ساديو ماني، الذي انتقل إلى صفوف بايرن ميونخ الصيف الماضي قادمًا من ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 32 مليون يورو، وبعقد يستمر حتى عام 2025، عن ألوان البافاري في 38 مباراة لحساب جميع المنافسات، أحرز خلالها 12 هدفًا وصنع 6 تمريرات حاسمة.

وتواصل إدارة خالد العيسى، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تدعيم صفوف الأهلي في انتقالات الصيف بصفقات من العيار الثقيل، حيث نجحت رسميًا في التعاقد مع الدولي البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم ليفربول، والدولي السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى فريق تشيلسي الإنجليزي، ليظفر الراقي بصفقتين من العيار الثقيل حتى الآن، كما اقترب كثيرًا من ضم رياض محرز من مانشستر سيتي، وسانت ماكسيمان، مهاجم نيوكاسل يونايتد.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى