أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| اللحظة التي طال انتظارها.. وزير الرياضة يتوج الاتحاد بلقب دوري روشن

وسط أجواء خيالية سيطرت على ملعب الجوهرة المشعة في لحظات لا تنسى وسط قرابة 65 ألف عاشق للعميد، توّج الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، فريق الاتحاد بلقب دوري روشن للمحترفين.

اكتملت فرحة فريق الاتحاد بالحصول على لقب دوري المحترفين السعودي «روشن» 2022- 2023، بفوز ثمين على ضيفه الطائي، بهدفين دون رد، في المباراة الاحتفالية التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

«تغريدة غامضة» تحسم انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد

وسلم الفيصل ميداليات المعدن النفيس إلى البطل المتوج الاتحاد، في حضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، ورئيس النادي الغربي أنمار الحائلي، قبل أن يمنح القائد أحمد حجازي الكأس الغالية، ليرفعها في سماء جدة مفجرًا الفرحة الصفراء الطاغية في أرجاء الجوهرة المشعة.


وغرد الاتحاد بعيدًا خارج سرب دوري المحترفين السعودي في موسم للتاريخ، بعدما رفع حصاد النقاط إلى 72 نقطة، بعيدًا بفارق 5 نقاط أمام أقرب المطاردين ليعانق المجد من أطرافه، فيما تجمد رصيد ضيفه الطائي عند 34 نقطة ليبقي في المركز التاسع.


وعاش نادي الاتحاد واحدة من الأمسيات التي لن تنمحي من الذاكرة في القريب، بعدما يعانق درع دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عن جدارة واستحقاق بعد موسم شاق ومنافسة أسالت الكثير من العرق مع النصر حتى الرمق الأخير، ليعود إلى منصة التتويج بعد غياب طويل دام 14 عامًا.


الاتحاد الذي أفلت من دوامة الهبوط في أكثر من مناسبة في العقد الأخير، بدا عازمًا على معانقة المجد من أطرافه، بعدما نفض غبار خسارة دوري المحترفين على نحو درامي في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم الفائت، ليعض بالنواجذ على صدارة النسخة الحالية ويمضي بثبات نحو اللقب المفقود.


وفي مشهد يليق بما قدم رفاق القائد أحمد حجازي في منعطفات الموسم الحالي 2022-2023، منحت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تتويجًا رائعًا للبطل الأصفر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، وسط فرحة هستيرية في المدرجات وفي أمسية لن تنم معها جدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى