دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

نادٍ عاصمي يخطط لخطف «بنزيما» قبل الاتحاد

دخل أحد أندية العاصمة الرياض على خط المفاوضات من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما؛ هداف نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو الذي ارتبط اسمه بارتداء قميص نادي الاتحاد.

وكانت تقارير صحفية عالمية ربطت بين كريم بنزيما ونادي الاتحاد، حيث أكد خوسيه فيليكس دياز؛ رئيس تحرير صحيفة «MARCA» الإسبانية، أن الهداف الفرنسي قريب جداً من ارتداء قميص العميد.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل؛ وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التمديد، الأمر الذي يسمح للهداف الفرنسي المخضرم بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه دون الحاجة لموافقة إدارة المرينجي.

هداف الملكي في طريقه إلى جدة.. تطورات صفقة انتقال بنزيما إلى الاتحاد

الإعلامي محمد السعدي الحطام كشف عن اقتراب بنزيما من الانتقال إلى أحد أندية الرياض، فغرد عبر حسابه على موقع «تويتر»، قائلاً: «بنزيما لن ينتقل إلى الاتحاد.. وجهته الرياض».

وأضاف: «حطّام أول من ذكر مفاوضات الشباب مع بنزيما منذ شهر 3، وما زالت المفاوضات جارية»، كما أعاد نشر تغريدة قديمة له قال فيها: «مصادر قوية جداً: ميسي إلى الهلال السعودي في صفقة تمتد لموسمين .. بنزيما إلى الشباب السعودي لموسمين أيضاً .. الاتفاق تم بنسبة 90%».

كريم بنزيما انضم إلى ريال مدريد قادماً من ليون الفرنسي عام 2009 ووقع عقد جديد في صيف 2021.

وشارك الفرنسي صاحب الـ35 عاماً بقميص ريال مدريد هذا الموسم 2022-2023 في 42 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 30 هدفاً وصنع 8 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى