دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

هداف الملكي في طريقه إلى جدة.. تطورات صفقة انتقال بنزيما إلى الاتحاد

كشفت شبكة «Relevo» الإخبارية الإسبانية؛ تطورات مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، ومدى إمكانية انتقاله لخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد بنزيما مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل؛ وحتى الآن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق بشأن التمديد، الأمر الذي يسمح للهداف الفرنسي المخضرم بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه دون الحاجة لموافقة إدارة المرينجي.

7 نجوم عالمين على أعتاب دوري روشن.. و«بنزيما» قريب من الاتحاد

شبكة «Relevo» أوضحت أن عقد بنزيما مع ريال مدريد يسمح لإدارة الأخير بتمديده إلى موسم آخر وبالتحديد حتى 30 يونيو 2024 دون الحاجة إلى موافقة المهاجم الفرنسي وذلك عقب تتويجه بجائزة «الكرة الذهبية»، ولكن حتى الآن لم تتحرك الإدارة بخصوص هذا الشأن مما يفتح باب التساؤلات حول رغبتها في الاحتفاظ بخدمات اللاعب.

كما أضافت أن الشكوك حول استمرارية بنزيما مع ريال مدريد تتزايد مع تأخر إدارة الملكي في حسم مصيره يوماً بعد الأخر، مشيرة أنه في الوقت ذاته بدأ المهاجم الفرنسي المخضرم في دراسة العرض المقدم إليه من قبل أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين.

ولم تذكر الشبكة الإسبانية هوية النادي السعودي الراغب في التعاقد مع بنزيما، واكتفت فقط بذكر القيمة المالية للعرض المغري المقدم إليه والبالغ قيمته 200 مليون يورو لمدة موسمين.

ويبدو العرض السعودي مغري لكريم بنزيما خاصة أن المبلغ الذي سوف يحصل عليه خالي من الضرائب كما سيحصل على مميزات تسويقية لصورته بعكس ما يحدث معه في ريال مدريد.

وكانت تقارير صحفية عالمية ربطت بين كريم بنزيما ونادي الاتحاد، حيث أكد خوسيه فيليكس دياز؛ رئيس تحرير صحيفة «MARCA» الإسبانية، أن الهداف الفرنسي قريب جداً من ارتداء قميص العميد.

كريم بنزيما انضم إلى ريال مدريد قادماً من ليون الفرنسي عام 2009 ووقع عقد جديد في صيف 2021.

وشارك الفرنسي صاحب الـ35 عاماً بقميص ريال مدريد هذا الموسم 2022-2023 في 42 مباراة بمختلف البطولات، أحرز 30 هدفاً وصنع 8 آخرين.

رئيس الاتحاد عن ضم «بنزيما»: لدينا عبدالرزاق حمدالله.. و«نائبه» يفتح الباب أمام الهداف الفرنسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى