أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

موعد مباراة الهلال ضد الرياض في دوري روشن.. والقنوات الناقلة

يحط قطار فريق الهلال السريع الرحال في واحدة من المحطات المحفوفة بالمخاطر على طريق خطف الرقم القياسي لسلسلة الانتصارات المتتالية عالميًا، عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على جاره الرياض، مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

الأهلي والزمالك وجهًا لوجه في الرياض.. موعد نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

الهلال المحمل بـ26 انتصارًا تواليًا يطمح إلى الحفاظ على نسق الفوز القياسي أمام الجار الرياض في ديربي العاصمة المصغر، في مهمة تصب في صالح الطرف الأزرق، والباحث عن استثمار هدية الرائد بعد تعطيل المطارد المباشر النصر، من أجل الابتعاد بالصدارة.

ويسعى الرياض في المقابل إلى استثمار الفوز الأخير على الأخدود، من أجل التصدي للمد الأزرق الجارف في الدوري السعودي، وإنهاء عقدة أمام الهلال دامت 26 عامًا، وهي المدة التي عجز خلالها الأحمر والأسود عن تذوق طعم الانتصار أمام الزعيم.

الهلال
الهلال

موعد مباراة الهلال والرياض

ويرغب الهلال في التحليق خارج سرب الصدارة عندما يلتقي مع مضيفه الرياض، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري روشن للمحترفين.

ويطمع المدرب البرتغالي خورخي جيسوس إلى العودة بأكبر المكاسب من الدمام، على رأسها خطف الرقم القياسي لعدد مرات الفوز المتتالي عالميًا من بين أنياب نادي نيو ساينتس الويلزي، وتوسيع فارق النقاط في الصدارة في خطوة جديدة على طريق استعادة اللقب، وتقديم بروفة قوية قبل المواجهة الأهم أمام الاتحاد، في إياب ربع نهائي أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض

الكفة تميل بطبيعة الحال صوب الضيف الأزرق بالنظر إلى فوارق الإمكانيات والتاريخ والأسماء فوق الميدان، في الديربي المصغر الذي يُبث عبر قنوات SSC1 HD، بتعليق فهد عريشي، فهد العتيبي، وتطبيق شاهد VIP، وحزمة من القنوات العالمية والعربية.

الهلال يدخل ملعب فيصل بن فهد في صدارة ترتيب دوري روشن للمحترفين بعد مرور 22 جولة، بعدما جمع 62 نقطة، بفارق 9 نقاط مؤقتًا أمام المطارد اللدود النصر، وذلك من الفوز في 20 مباراة والتعادل في مواجهتين، ودون أن يعرف طعم الخسارة حتى الآن.

الرياض تراجع على نحو مخيب على الرغم من البداية القوية، ليأتي في المركز الرابع عشر على سلم ترتيب المسابقة، برصيد 23 نقطة، جمعها من الفوز في 6 مباريات، والتعادل في 5 مواجهات، بينما تكبّد الصاعد حديثًا إلى دوري الأضواء 11 هزيمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى