أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | ديربي الرياض بداية الأزمة.. الكشف عن سبب معاقبة سلمان الفرج

تصدر سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال اليومين الماضيين، بعد تصريحات البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للزعيم، حول معاقبة قائد الفريق؛ بسبب ما بدر خلال إحدى مباريات الفريق.

وكان البرتغالي خورخي جيسوس؛ المدير الفني لفريق الهلال، قد علق على استبعاد قائد الزعيم لاعب خط الوسط الدولي سلمان الفرج، من قائمة مواجهة فريق الوحدة، مؤكداً أنه قرار انضباطي في المقام الأول.

وفاز الهلال على الوحدة، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة السابعة عشر ببطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، مساء الجمعة.

وأوضح جيسوس أنه غاضب مما قام به سلمان الفرج من تصرفات واصفاً أن الهلال هو الأهم ولم يرغب في كشف ما دار بينهما مكتفياً بقرار إبعاده ووصفه باللاعب الكبير.

«جيسوس» استبعد «الفرج» من مواجهة الهلال ضد الوحدة.. لهذا السبب

سلمان الفرج يفجر أزمة داخل الهلال

بدأت أزمة سلمان الفرج مع مدربه البرتغالي، في مباراة ديربي الرياض أمام نادي النصر؛ حيث شارك الفرج في آخر الدقائق من المباراة بعدما حسمها الزعيم لصالحه بثلاثية نظيفة، ليعترض قائد الهلال على المشاركة في الوقت المبدد من المباراة، مطالبًا عدم المشاركة في المباريات إلا إذا كان الفريق في حاجة إلى خدماته، وفقًا لقناة «SSC».

وشارك سلمان الفرج كلاعب أساسي، في مباراتين خلال الفترة الماضية، ثم غاب قائد الهلال عن لقاء فريقه ضد التعاون في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ليشارك في الوقت المبدد للمباراة مرة أخرى؛ حيث رفض الفرج وقتها المشاركة في اللقاء.

وذكرت التقارير الصحفية، أن عبدالإله المالكي سار على درب سلمان الفرج ورفض المشاركة في الدقائق الأخيرة للمباراة، بعدما حسمها الفريق؛ حيث أصدر خيسوس عقوبتين ضد اللاعبين بسبب رفضهما المشاركة في المباراة.

وأشارت إلى أن خيسوس تحدث عن عقوبة سلمان الفرج، بعد سؤال أحد الصحفيين عن مشاركته، فيما لم يعلق على عقوبة عبدالإله المالكي، لعدم تلقيه أي أسئلة بخصوص متوسط ميدان الزعيم عقب المباراة التي فاز فيها الهلال على نظيره التعاون في كأس الملك.

سلمان الفرج وعبدالإله المالكي
سلمان الفرج وعبدالإله المالكي

يشار أن الهلال رفع رصيده إلى 47 نقطة من 17 مباراة ليعزز صدارته لجدول ترتيب دوري روشن، حيث وسع الفارق إلى 10 نقاط مع أقرب ملاحقيه النصر صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 16 مباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى