الكرة المحليةأهم الأخبار

سانتو يكشف عن تشكيل الاتحاد في مواجهة القوة الجوية بأبطال آسيا

أعلن البرتغالي نونو سانتو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة القوة الجوية العراقي، في القمة العربية التي تُقام مساء اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الثاني على جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بعد إلغاء موقعة سباهان أصفهان، بفارق نقطة وحيدة خلف القوة الجوية العراقي، فيما يأتي الطرف الإيراني ثالثًا بنقطة، في حين لا زال رصيد إيه جي إم كي الأوزبكي خالياً من النقاط.

وجاءت اختيارات سانتو لتشكيل الاتحاد الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود- عمر هوساوي- فيليبي لويز– مدالله العليان.
  • خط الوسط: نجولو كانتي– عوض الناشري – صالح العمري.
  • خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله – رومارينهو – فيلبي جوتا.

ويصطدم الاتحاد مع القوة الجوية بدوافع الفوز ولا شيء آخر، من أجل التقدم خطوة جديدة على طريق التأهل إلى الأدوار الإقصائية من المعترك القاري، خاصة في ظل حالة الغموض التي تسيطر على موقعة سباهان أصفهان والتي ألغيت بسبب التجاوزات الإيرانية.

الفوز يمنح النمور فرصة القبض على الصدارة دون النظر إلى مألات المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة، والتي تجمع فريق إيه جي إم كي الأوزبكي مع ضيفه سباهان الإيراني، على ستاد مجمع أو كي إم كي الرياضي في ألماليك.

من دوري الرديف إلى «فريق مانشيني».. ماذا يحتاج الأخضر للخروج من النفق المظلم؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى