أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | مشروع المستقبل.. ريال مدريد يفجّر مفاجأة بشأن خليفة أنشيلوتي

فجرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن مفاجأة كبرى لعشاق فريق ريال مدريد الإسباني؛ حيث تستعد إدارة فلورنتينو بيريز لتعويض رحيل الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للمرينجي، المرتقب في الصيف المقبل، بمدرب شباب النادي الملكي.

وعلى الرغم من تعدد الأسماء على طاولة النادي الملكي من أجل خلافة أنشيلوتي، المرشح بقوة لتدريب المنتخب البرازيلي، والتي كان آخرها الإيطالي روبيرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، إلا أن بيريز يرى في مدرب شباب الريال المستقبل الأفضل بعد رحيل الإيطالي.

اقرأ أيضًا:

إيفرتون يكرم ضيافة نيوكاسل بثلاثية نظيفة.. ويبتعد عن منطقة خطر الهبوط

وكشفت صحيفة «ديفينسا سنترال»، أن أولوية فلورنتينو بيريز تتمثل في تقديم عرض جديد لتمديد عقد كارلو أنشيلوتي، خاصة أن الأخير يبدو مترددًا حيال السفر إلى البرازيل، وهو ما يصب في صالح استمرار العلاقة بين الطرفين، إلا أن الرئيس وضع أيضًا المخطط البديل في حال فض الشراكة.

ونقل التقرير عن الصحفي الإسباني الموثوق توماس جونزاليس مارتن، أن بيريز لا يميل إلى الأسماء المطروحة على الساحة مؤخرًا، والتي ضمت أيضًا الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي جوزيه مورينيو، والمرشح الأبرز تشابي ألونسو، الذي يقدم مستويات رائعة رفقة باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني.

وأوضح الصحفي المقرب من إدارة الميرينجي أن بيريز استقر على إسناد مهمة تدريب الريال بعد انتهاء حقبة كارلو أنشيلوتي إلى نجم فريق العاصمة السابق ألفارو أربيلوا، الذي يتولى حاليًا تدريب فريق شباب الملكي، وبات خيارًا مثاليًا في دفتر رئيس ريال مدريد.

وختم التقرير بالتأكيد على أن فلورنتينو يرى أن أربيلوا هو رجل المرحلة القادمة، وإن لم يلق الخيار قبولًا لدى جماهير الميرينجي، وهو الأمر الذي ربما يؤجل تنفيذ هذا المخطط في صيف 2024، مع بقاء الإسباني الشاب هو المشروع المرتقب في المستقبل القريب.

مازال الغموض مسيطرًا على موقف الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من تولي مهمة تدريب منتخب البرازيل عقب نهاية التعاقد مع النادي الملكي، في مشهد انعكس على التصريحات الصادرة من مسؤولي كرة القدم في بلد السامبا.

وتوصل أنشيلوتي، البالغ من العمر 64 عامًا، إلى اتفاق مع الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتولي مهمة قيادة السيليساو بداية من كوبا أمريكا 2024، على أن يبقى على رأس العارضة الفنية حتى كأس العالم المقبلة 2026، والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى