أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

«غياب حتى نهاية العام».. ريال مدريد يعلن تفاصيل إصابة فينيسيوس

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم السبت، إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الفخذ، وذلك خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

فينيسيوس تعرض للإصابة في مباراة المنتخب البرازيلي ضد نظيره كولومبيا، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف؛ حيث زاد الشاب البرازيلي معاناة ريال مدريد، لينضم إلى قائمة المصابين بالنادي الملكي.

وشهدت المواجهة بين البرازيل وكولومبيا، تعرض فينيسيوس لإصابة على مستوى الجزء الخلفي من فخذه الأيسر، وعلى أثرها تم استبداله عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

المنتخب البرازيلي أصدر بيان رسمي قال فيه: «لقد خضع فينيسيوس لفحوصات، الجمعة، والتي أثبتت مُعاناته من إصابة في فخذه الأيسر».

يشار أن المنتخب البرازيلي يستعد لمواجهة نظيره الأرجنتيني، فجر الأربعاء الموافق 22 نوفمبر الجاري وذلك عند الساعة الثالثة والنصف فجرًا بتوقيت مكة المكرمة.

وقال نادي ريال مدريد في بيان رسمي: «بعد الفحوصات التي أجراها أطباء النادي على فينيسيوس اليوم السبت، تبين أن اللاعب البرازيلي يعاني من تمزق في عضلة الفخذ الثنائية، بالإضافة إلى إصابة أخرى في الوتر الأخمصي في ساقه اليسرى».

وأضاف نادي ريال مدريد: «موعد عودة فينيسيوس جونيور يعتمد على وتيرة تعافيه من الإصابة».

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن فينيسيوس قد يغيب لمدة تصل إلى 10 أسابيع؛ حيث يعود اللاعب إلى المشاركة في المباريات مطلع العام المقبل، ليغيب عن بطولة كأس السوبر الإسباني التي تقام في المملكة العربية السعودية.

فينيسيوس انضم إلى قائمة طويلة من الإصابات داخل النادي الملكي؛ حيث يعاني ريال مدريد من غيابات عديدة أبرزها الفرنسي إدوارد كامافينجا والإنجليزي جود بيلينجهام، بالإضافة إلى تيبو كورتوا وإدير ميليتاو وأوريلين تشواميني.

ضربة فرنسية تُزيد متاعب أنشيلوتي في التوقف الدولي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى