أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالميةالكرة المحلية

عاجل بمشاركة ريال مدريد وبرشلونة.. تحديد مواعيد كأس السوبر الإسباني في الرياض

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن مواعيد مباريات كأس السوبر الإسباني؛ حيث تستضيفه المملكة العربية السعودية للمرة الثالثة على التوالي، خلال الفترة من 10 إلى 14 يناير 2023، وبمشاركة الرباعي برشلونة، بطل الليجا، وريال مدريد، حامل لقب كأس الملك، وأتلتيكو مدريد، وأوساسونا، وصيف كوبا ديل راي.

وجاءت مواعيد بطولة كأس السوبر الإسباني كالآتي:

وتقام مباريات نصف النهائي بين يومي الأربعاء والخميس؛ حيث يواجه نادي ريال مدريد نظيره أتليتكو مدريد يوم 10 يناير المقبل، فيما يلعب نادي برشلونة ضد أوسوسانا يوم الخميس الموافق 11 يناير، فيما تقام المباراة النهائية يوم 14 من الشهر نفسه.

كأس السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني

وتعد هذه النسخة الرابعة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها المملكة، بعد نسخة: “2018-2019، و2020-2021، 2021-2022، حيث احتضنت جدة البطولة قبل 4 سنوات على ملعب الجوهرة المشعة، قبل أن تعود إلى إسبانيا بسبب جائحة كورونا، ومن ثم عادت إلى السعودية في آخر نسختين عبر بوابة الرياض.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب الملك فهد الدولي منافسات السوبر الإسباني، بدلًا من الجوهرة المشعة؛ حيث يلتقي برشلونة مع نظيره أوساسونا، بينما على الطرف المقابل يستعر ديربي مدريد بين الريال وجاره أتلتيكو لحساب الدور نصف النهائي.

وحجز حامل اللقب برشلونة مقعدًا في النسخة الجديد باعتباره بطل الليجا، فيما سيشارك ريال مدريد، من مقعد بطل كأس ملك إسبانيا، بينما يحط أوساسونا الرحال في الرياض بصفته وصيف بطل الكأس، وأتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث على ترتيب الدوري في النسخة الماضية.

 

الموت يفجع ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى