أهم الأخبارالكرة العالمية

هل يعود إلى برشلونة؟.. ميسي يحسم الخطوة القادمة بعد ميامي

حسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي، الخطوة القادمة بعد انتهاء المغامرة الأمريكية، على خلفية التكهنات التي أثيرت مؤخرًا بشأن احتمالية إنهاء مسيرته بألوان برشلونة الإسباني، والذي شهد ذروة توهج صاحب الكرات الذهبية السبع.

وواصل ليونيل ميسي الغياب عن فريق إنتر ميامي، الذي تكبّد خسارة مخيبة أمام مضيفه شيكاغو فاير، برباعية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، على ملعب سولدير فيلد، ضمن منافسات المجموعة الشرقية من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

صور | في غياب ميسي.. إنتر ميامي يواصل السقوط

واستمرت معاناة إنتر مياني، منذ 20 سبتمبر الفائت، عندما طالب ميسي بمغادرة ميدان تورونتو، ليغيب صاحب الكرات الذهبية السبع في أربع مباريات تواليًا، شهدت خسارة إنتر ميامي لقب كأس الولايات المتحدة المفتوحة لحساب هيوستن دينامو في المشهد الختامي.

وقبل أن ينتصف عقد ليونيل ميسي رفقة إنتر ميامي، تسربت أنباء عن وجهة قائد منتخب الأرجنتين المقبلة، بعدما كشفت تقارير صحفية عن رغبة الهداف التاريخي لفريق برشلونة في إنهاء مسيرته من حيث كانت البدايات، رفقة نادي نيولز أولد بويز.

وكشفت صحيفة «fichajesnet، في تقرير لها، اليوم الخميس، أن ليونيل ميسي قرر بالفعل العودة إلى الأرجنتين من أجل إنهاء المشوار المرصع بالذهب فوق العشب الأخضر، عبر بوابة نادي نيولز أولد بويز، وذلك عقب انتهاء عقده مع إنتر ميامي في 2025.

ولفت التقرير إلى أن صاحب الكرات الذهبية السبع والمرشح بقوة لحصد الثامنة، أنهى الجدل حيال العودة مجددًا إلى كامب نو، بعد سنوات من التألق بألوان النادي الكتالوني، حيث اختار ميسي أن يُنهي تلك المثيرة الرائعة في هدوء بين جدران نيولز أولد بويز.

وأشار التقرير إلى أن ليونيل ميسي، أحد أبرز من لمس كرة القدم على مر العصور، دشن مشواره فوق العشب الأخضر رفقة النادي الأرجنتيني، قبل أن ينتقل إلى برشلونة في سن الرابعة عشر ليحفر حزمة من الأرقام القياسية باسمه في تاريخ اللعبة، فيما تحمل العودة إلى نيولز أولد بويز بعدًا أسطوريًا وخطوة لترسيخ بطولة راقص التانجو.

وحسم أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان السابق، الجدل حيال وجهته المقبلة في سوق انتقالات الصيف الفائت، بعدما شد الرحال صوب نادي إنتر ميامي، في صفقة انتقال حر، أسالت الكثير من الحبر بعد رفض إغراءات نادي الهلال.

ميسي

ويحصل ميسي، البالغ من العمر 35 عامًا، على نحو 60 مليون دولار سنويًا رفقة إنتر ميامي، إلى جانب حزمة من المكاسب الأخرى من شركة «أديداس» الألمانية، راعي قميص الدوري الأمريكي، وكذلك من تطبيق «Apple TV» صاحب حقوق البث عبر منصة «MLS Season Pass».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى