أهم الأخبارالكرة العالمية

ضربة موجعة.. إنتر ميامي يكشف حجم إصابة ليونيل ميسي

اعترف الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لفريق إنتر ميامي، أن ليونيل ميسي لن يكون حاضرًا في المباراة المقبلة خارج القواعد أمام مضيفه أورلاندو سيتي، ضمن منافسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، بعدما شعر صاحب الكرات الذهبية السبع بمتاعب عضلية.

وعانى ليونيل ميسي من إصابة خفيفة أثناء مباراة إنتر ميامي أمام تورنتو في الدوري الأمريكي، ليغادر الميدان عند الدقيقة 37 دقيقة، ليقرر تاتا مارتينو الاعتماد على الفنلندي روبرت تايلور، في مشهد أنهى اللقاء إكلينيكيًا ودفع الجماهير إلى مغادرة مدرجات درايف بينك استاديوم.

اقرأ أيضًا:

ولي العهد يستعيد ذكريات الفوز التاريخي على الأرجنتين ويكشف أهداف الاستثمار في الرياضة

إصابة ميسي لم تكن الضربة الوحيدة التي تلقاها تاتا مارتينو، بعدما تعرض خوردي ألبا لمشكلة عضلية على مستوى الفخذ، في المباراة التي حسمها إنتر ميامي على حساب ضيفه أورلاندو سيتي، برباعية دون رد، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، ضمن منافسات المجموعة الشرقية.

وكشف تاتا مارتينو أن قرار تبديل ليونيل ميسي جاء بسبب شعوره بالإرهاق، إلى جانب إصابة على إصابة على مستوى الساق اليمنى، مشددًا على أنه لا ينوي الاعتماد على الثنائي المصاب في مباراة الفريق المقبلة أمام أورلاندو سيتي، الأحد المقبل، ضمن منافسات الدوري الأمريكي.

وأكد المدرب الأرجنتيني، في المؤتمر الصحفي، أن الأولوية في الوقت الحالي هو تجهيز ليونيل من أجل اللحاق بالقمة المرتقبة أمام هيوستن دينامو في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، مشيرًا إلى أن ميسي وألبا لا يعانيان من إصابات خطيرة.

وأضاف مدرب إنتر ميامي: «لا أعتقد أنها إصابات عضلية قوية، سنتابع الحالة يومًا بعد يوم، أنا حذر جدًا، وبعدما تحدثت معهما لم أعد أشعر بنفس التشاؤم الذي انتابني عندما غادرا الملعب، أرى أن ميسي سيكون حاضرًا بقوة في نهائي كأس الولايات المتحدة».


وختم مارتينو تصريحاته: «أدرك أنه أمامنا نهائي، لكنهما لن يلعبا بأي شكل من الأشكال إذا كانت حالتهما لا تسمح، ليونيل ميسي يعاني من آلام يتعايش معها منذ فترة، إنها ندبة ناجمة عن إصابة قديمة، يجب أن نحدد الوضع في الأيام المقبلة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى