أهم الأخبارأخبار مصورةالكرة العالمية

فيديو| ميسي يقود إنتر ميامي إلى نهائي كأس الولايات المتحدة

قاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لحجز تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة، بعدما تغلب بشق الأنفس على مضيفه سينسيناتي، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل طرف.

ولم يترك ليونيل ميسي فرصة لالتقاط الأنفاس بعدما قاد إنتر ميامي لحصد أول لقب قبل 96 ساعة فقط في كأس الدوريات الأمريكي المكسيكي، على حساب ناشفيل، ليصارع على جبهة جديدة في كأس الولايات المتحدة أمام خصم عنيد بحجم سينسيناتي.

اقرأ أيضًا:

فيديو| ميسي يحصد أول ألقابه بقميص إنتر ميامي الأمريكي

قص لوتشيانو أكوستا شريط الأهداف لصالح سينسيناتي عند الدقيقة 18، قبل أن ينجح براندون فازكيوز في مضاعفة النتيجة عند الدقيقة 53، لينتفض ليونيل ميسي من أجل إنقاذ بقاء إنتر ميامي في مشهد المنافسة على اللقب.


وأرسل ليونيل ميسي تمريرة متقنة من ضربة حرة في الرواق الأيسر عند الدقيقة 68، ارتقى لها ليوناردو كامبانا في الجميع ليحولها رأسية إلى داخل الشباك، وفي الوقت الذي ظن الجميع اتجاه المباراة صوب سينسيناتي، عاد البرغوث ليرسل الهدايا في مشهد بدا كربونيًا بعدما حوّل عرضية سحرية إلى كامبانا، الذي بصم على هدف درامي عند الدقيقة السابعة من الوقت المبدد.

وقبل أن يستفيق سينسيناتي من صدمة التعادل القاتل، نجح جوزيف مارتينيز في قلب الطاولة على رأس أصحاب الأرض عند الدقيقة 93، قبل أن يتكمن يويا كوبو من معادلة النتيجة مجددًا عن الدقيقة 114، ليفرض اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت لصالح إنتر ميامي بنتيجة 5-4.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى