أهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو| ميسي يقود إنتر ميامي لفوز عريض على لوس أنجلوس

واصل أسطورة كرة القدم الأمريكي ليونيل ميسي التوهج رفقة فريق إنتر ميامي، بعدما قاده لتحقيق فوز عريض على حساب مضيفه لوس أنجلوس، في المباراة التي جرت بينهما في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، لحساب منافسات المنطقة الشرقية من الدوري الأمريكي.

وساهم ليونيل ميسي في تسجيل 16 هدفًا في غضون 10 مباريات فقط بقميص الفريق الأمريكي، ليقلب حال إنتر ميامي تمامًا من ناد مغمور يتذيل ترتيب الدوري ولم يعرف طعم التتويج طوال تاريخه، إلى بطل يطارد الثنائية المحلية ويقترب بخطوات حثيثة بعيدًا عن مناطق الخطر.

اقرأ أيضًا:

فيديو| رسميًا.. الهلال يحافظ على خدمات ناصر الدوسري حتى 2027

لم يحتج إنتر ميامي لأكثر من 14 دقيقة في ميدان بي إم أو استاديوم من أجل قص شريط الأهداف عن طريق فاكوندو فارياس، قبل أن يعود ليونيل ميسي ليقدم الهدايا المجانية إلى رفاقه، ليمرر كرة حريرية إلى جوردي ألبا عن الدقيقة 51، أودعها الشباك بأريحية.


وأكمل صاحب الكرات الذهبية السبع العرض الممتع فوق الميدان، ليرسل هدية جديدة إلى ليوناردو كامبانا، عن الدقيقة 83، لم يتردد معها في توسيع الفارق إلى ثلاثية، فيما أحرز ريان هولينجشيد هدف حفظ ماء الوجه لصاحب الأرض في الدقيقة الأخيرة.


وأعاد ميسي فريق إنتر ميامي إلى سكة الانتصارات في الدوري الأمريكي بعد توقف عارض بالتعادل في محطة ناشفيل، ليحرك عداد النقاط إلى الرقم 25 في المركز السابع والعشرين على سلم الترتيب العام للمسابقة، بفارق 4 نقاط خلف لوس أنجلوس.

ولم يعرف إنتر ميامي طعم الهزيمة منذ وصول ليونيل ميسي إلى الولايات المتحدة قبل شهرين، محققًا 10 انتصارات في 11 مباراة لحساب مختلف المسابقات، مقابل تعادل وحيد، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا، وقدم 5 تمريرات حاسمة، وحصد أول الألقاب في بطولة كأس الدوريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى