أهم الأخبارالكرة العالمية

ميسي المرهق.. مدرب إنتر ميامي يكيل المديح إلى «القائد الروحي»

كال الأرجنتيني جيراردو مارتينو «تاتا»، المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، المديح إلى أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي، في أعقاب التأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة، مشددًا على أن الإجهاد هو العدو التي يطارد «البرغوث» في الوقت الحالي.

قاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق إنتر ميامي لحجز تذكرة التأهل إلى نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة، بعدما تغلب بشق الأنفس على مضيفه سينسيناتي، عبر ضربات الترجيح، بعد انتهاء زمن المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل طرف.

اقرأ أيضًا:

جلطة سراي يهدد انتقال سيرجيو راموس إلى الدوري السعودي

واعترف تاتا مارتينو، عقب الفوز المثير على سينسيناتي في نصف النهائي، أنه يشعر بالقلق من الإرهاق البدني الذي يحاصر ليونيل ميسي وباقي عناصر الفريق، بسبب ضغط المباريات، خاصة أن آخر 3 مباريات خاضها الفريق امتدت إلى ضربات الترجيح.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: «إذا كانت هناك كلمة تصف الأسابيع الأخيرة داخل إنتر ميامي فهي “الشدة”، إنها تولد الحماس، في العديد من المباريات وضعنا أنفسنا في المقدمة من خلال الشخصية أكثر من اللعب، ومن خلال وجود الأفضل في العالم معنا».

وأكمل تاتا: «أواصل الحفاظ على التوقعات التي كانت لدينا في كل من التحديات، أريد الاستمرار في التقدم بقدر ما نستطيع، أود أن يكون الفريق قادرًا على اللعب بشكل أفضل في المستقبل، لكن يكون الأمر صعبًا عندما لا تتمكن من التدريب، عليك أن تحصل على القليل الراحة».

وختم مارتينو تصريحاته: «تأثير ميسي؟، كل ما حدث وراء ما يقدم لنا، إنه قائد كرة قدم وقائد روحي، يتأثر اللاعبون والجهاز الفني والنادي بحماس وقيادة صاحب الكرات الذهبية السبع، لديه دائمًا رد لكل لحظة في المباراة، بغض النظر عن الحالة البدنية أو الفنية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى