الكرة العالميةأهم الأخبار

عقب غيابه للمباراة الثالثة تواليًا.. هل انتهى موسم ميسي مع إنتر ميامي مبكراً؟

حالة من القلق والخوف تسيطر على جماهير نادي إنتر ميامي الأمريكي، بشأن إصابة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والتي أبعدته عن المشاركة في اللعب للمباراة الثالثة توالياً.

ميسي أصيب خلال مواجهة إنتر ميامي ضد تورونتو ضمن منافسات الدوري الأمريكي، يوم 20 سبتمبر الماضي، حيث طالب النجم الأرجنتيني من الجهاز الفني لناديه بسرعة التغير باستبداله وإخراجه من الملعب.

وغاب ميسي عن 3 مباريات متتالية خاضها إنتر ميامي ضد هيوستن دينامو وأورلاندو سيتي ونيويورك سيتي.

وقد كلف غياب البرغوث الأرجنتيني ناديه الأمريكي الكثير، حيث خسر نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة على يد هيوستن بنتيجة 1-2، كما تعقدت أموره بشأن التأهل للأدوار الإقصائية من الدوري الأمريكي، حيث يحتل حالياً المركز الثالث عشر بين أندية القسم الشرقي.

تاتا وميسي

وعلق الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني لنادي إنتر ميامي، على إصابة ميسي قائلاً: «إنه يعاني من آلام عضلية شديدة، ولم نخاطر بالدفع به في نهائي الكأس، وبالتالي فلن نخاطر به في مباريات أخرى أقل أهمية».

وأضاف: «ميسي قد يكون جاهزًا للعب ضد شيكاغو، وقد يكون على مقاعد البدلاء، ولكن حال وجود أي خطر عليه سيتم استبعاده فوراً، لقد عاد إلى التدريبات بشكل منفرد، لكنه لا يشعر بالتحسن الكبير».

وانضم ميسي إلى إنتر ميامي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وذلك في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء مدة تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك ميسي بقميص النادي الأمريكي في 12 مباراة حتى الآن، أحرز خلالها 11 هدفاً وصنع 5 آخرين.

عاجل | النصر يخطط لإنعاش الصدام التاريخي بين رونالدو وميسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى