أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

عاجل | ضربة موجعة لبرشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

كشف نادي برشلونة، اليوم الاثنين، طبيعة الإصابة التي تعرض لها الفرنسي جول كوندي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ بعدما أصيب أمس الأحد، في مباراة البلوجرانا أمام غرناطة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وكان كوندي، قد غادر ملعب مباراة برشلونة ضد غرناطة في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تعرضه للإصابة؛ حيث لم يستطع المدافع الكتالوني استكمال المباراة.

وقال نادي برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، إن الفحوصات الطبية أظهرت إصابة جول كوندي، بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، مشيرًا إلى أن مدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية، أن كوندي سيغيب لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 أسابيع؛ حيث يغيب عن صفوف فريقه في مباراته أمام نادي ريال مدريد، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ11 للدوري الإسباني، وذلك يوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري.

وفرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، في نقطتين جديدتين في مشواره بـ«الليجا»، بعد تعادله المخيب أمام نظيره غرناطة، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة 21 في المركز الثالث على ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 3 نقاط كاملة عن غريمه ريال مدريد المتصدر، فيما جاء نادي غرناطة في المركز قبل الأخير برصيد 6 نقاط.

عاجل فيديو | في ليلة تاريخية ليامين يامال.. برشلونة يتعادل بصعوبة مع غرناطة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى