دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «حراس القلعة جاهزون».. «فرقة الرعب الأهلاوية» تقدم لوحة فنية رائعة أمام النصر

قدمت جماهير النادي الأهلي لوحة فنية رائعة داخل مدرجات ملعب «الجوهرة المشعة»، خلال مواجهة فريقها الأول لكرة القدم أمام ضيفه النصر، في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

جماهير الأهلي رفعت تيفو رائع في مدرجات ملعب «الجوهرة المشعة»، جاء باللغة الإنجليزية عبارة HORROR SQUAD  أي «فرقة الرعب».

كذلك رفعت جماهير الأهلي تيفو أخر خلف المرمى حمل بالإنجليزية عبارة «حراس القلعة جاهزون دائمًا».

وتحمل موقعة الأهلي والنصر أهمية كبرى للطرفين في ظل الحاجة إلى الصراع المحموم على مقعد الوصيف، وهو ما يفتح أبواب الإثارة على مصراعيها في الكلاسيكو الذي يُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة لحساب الجولة الرابعة والعشرين من منافسات دوري روشن.

ويسعى النادي الأهلي إلى استثمار أزمات النصر من أجل الانقضاض على مقعد الوصيف، حيث يأتي في المركز الثالث على جدول ترتيب دوري روشن، برصيد 47 نقطة، بعيدًا عن النصر بست نقاط فقط، جمعها من الفوز في 14 مباراة، مقابل 5 تعادلات، ومنّي الراقي بـ4 هزائم.

فريق النصر، على الطرف المقابل، يحتل المركز الثاني على لائحة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 53 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة خلف الغريم اللدود الهلال، وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر الموسم، جمعها من الفوز في 17 مباراة، مقابل تعادلين، بينما تكبّد 4 هزائم حتى الآن.

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى