أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالمية

عاجل | نجم بايرن ميونخ يدور في فلك ريال مدريد

تقف إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على مرمى حجر من إبرام التعاقد مع صديق الدولي الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر فريق بايرن ميونخ الألماني، من أجل تدعيم صفوف الملكي في سوق انتقالات الصيف المقبل، ليظفر بصيد ثمين من معقل أليانز آرينا.

وكشفت قناة «سبورت 1» الألمانية، أن المدافع الكندي البالغ من العمر 23 عامًا، منح النادي الملكي الضوء الأخضر من أجل تحديد إطار العقد الجديد بشأن الانتقال إلى سنتياجو برنابيو، في صفقة لن ترهق خزانة الميرينجي، بعدما قرر الرحيل عن جدران بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا:

الهلال ضد التعاون.. لم يبتسم التاريخ؟

ولفت التقرير إلى أن ألفونسو ديفيز، الذي ينتهي عقده مع بايرن في 2025، تواصل بالفعل عبر وكيله مع مسؤولي نادي العاصمة الإسبانية في الأيام الماضية للوقوف على بنود الصفقة، بعدما اختار خوض تجربة جديدة بعيدًا عن جدران بايرن ميونخ.

وأوضح التقرير أن سياق المحادثات بين ريال مدريد ووكيل ديفيز يدور حول حسم الصفقة مبكرًا في ميركاتو الشتاء المقبل، مع شراء المدة المتبقية في عقد الظهير الكندي، أو الانتظار حتى نهاية الموسم الحالي، في مشهد يعود بالمكاسب على كافة الأطراف.

ويبدو ديفيز، البالغ من العمر 23 عامًا، صفقة مثالية تمامًا لسياسة النادي الملكي، بالنظر إلى عامل السن حيث يميل الريال إلى التعاقد مع لاعبين في مطلع العشرين، على غرار جود بيلينجهام وكامافينجا وتشواميني، وكذلك بالنظر إلى المقابل المالي الذي لن يرهق خزانة الميرينجي، إلى جانب تعويض الرحيل المرتقب للفرنسي فيرلان ميندي.

ولن يقف بايرن ميونخ عائقًا دون إتمام الصفقة في ظل قناعة إدارة النادي البافاري بصعوبة الاحتفاظ بجهود المدافع الكندي، وهو ما يصب في صالح انتقال ديفيز إلى مدريد قبل نهاية عقده، لتجنب خسارة اللاعب مجانًا، وهو أمر لا يريده الألمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى