دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | حامد البلوي: لحل أزمات الاتحاد يجب إتباع قوانين الهلال

علق الرئيس التنفيذي السابق لنادي الاتحاد؛ حامد البلوي، على تراجع نتائج فريق العميد الأول لكرة القدم وسوء مستواه في الفترة الأخيرة، مؤكداً أن الحل يكمن في إتباع نفس إستراتيجية الغريم اللدود والمنافس التقليدي، نادي الهلال.

البلوي قال في تصريحات لبرنامج «أكشن مع وليد: «أتمنى عودة روح المجموعة للاعبين لماذا يظهر جروهي وحمد الله وكورنادو بهذا المستوى؟!».

وأضاف: «تريد أن تبني منظومة جيدة يجب البحث عن القوانين الصارمة في نادي الهلال؛ عندما نشبت أزمة مع سلمان الفرج، أبعده المدرب عن المباريات، على مسؤوليتي عاقبوا نيمار بخصم مليون ريال لتأخر».

وتابع البلوي: «أتحدى وجود عقوبات على لاعبي الاتحاد سواء للتأخير أو غيره، هناك لاعبون يغيبون عن التدريبات قبل مباريات مهمة، ويتأخرون، ولا تتم معاقبتهم، الميزان في الاتحاد غير ثابت».

وأردف الرئيس التنفيذي السابق لقلعة النمور: «الاتحاد يحتاج إلى نظام صارم يطبق على الجميع، وما يطبق في الهلال لابد أن يطبق في الاتحاد وفي أي فريق».

الاتحاد خسر على يد الرائد؛ بنتيجة 1-3، مساء السبت، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم «دوري روشن» موسم 2023-2024.

الاتحاد يحتل حالياً المركز السادس بجدول ترتيب دوري روشن بفارق 22 نقطة عن المتصدر الهلال الذي يمتلك 50 نقطة، حيث خاض حتى الآن 17 مباراة ولديه مواجهة مؤجلة أمام النصر؛ وقد فاز العميد في 8 مباريات وتعادل في 4 وتلقى الهزيمة في 5 مباريات.

عاجل | هل هرب بنزيما من ثلاثية الرائد؟.. إجابة صادمة من مدرب الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى