أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | تعليق مثير من حامد البلوي بشأن تألق عبدالرزاق حمدالله

كال حامد البلوي، المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد، المديح إلى المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعدما توهج على نحو لافت رفقة النمور في الفترة الأخيرة، مشددًا على أن الدوري السعودي للمحترفين يحتاج إلى لاعب قادر على تحمل الضغوط الكبيرة.

اقرأ أيضًا:

الهلال يتفوق على ريال مدريد وبايرن ميونخ.. تعرف على أطول سلسلة انتصارات للأندية في العالم

وقاد عبدالرزاق حمدالله انتفاضة الاتحاد عقب العودة من التوقف الدولي، حيث بصم المهاجم المغربي على 7 أهداف في المباريات الست الأخيرة، ليساعد النمور على التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وحجز مقعد في نصف نهائي كأس الملك، إلى جانب استعادة نغمة الفوز في الدوري السعودي للمحترفين.

وفي الوقت الذي اختفى وهج النجم الفرنسي كريم بنزيما بسبب تتابع الأزمات في الفترة الأخيرة، كان عبدالرزاق حمدالله في الموعد تمامًا ليقود صحوة النمور، في مشهد تجسد في مباراة الوحدة، أمس الإثنين، حيث أهدر نجم ريال مدريد ضربة جزاء في الشوط الأول، ليتكفل المغربي بالتوقيع على ثنائية قلبت الطاولة على رأس فارس مكة، ومنحت العميد 3 نقاط غالية.


وأعاد حامد البلوي، في تصريحات عبر برنامج «أكش مع وليد» على قناة «mbc action»، الفضل في استعادة الاتحاد إلى الكبرياء المفقود إلى تألق المهاجم المغربي، مشددًا على عبدالرزاق حمدالله يمثل علامة فارقة في كتيبة المدرب مارسيلو جاياردو.

وأضاف المدير التنفيذي السابق لنادي الاتحاد أن حمدالله هداف بالفطرة ويملك شخصية قوية داخل الملعب، حيث ظن البعض أن التعاقد مع كريم بنزيما في ميركاتو الصيف الفائت سيُنهي مسيرة المغربي رفقة العميد، إلا أنه نجح في ترسيخ أقدامه أكثر وبرهن على أنه مهاجم من العيار الثقيل.

البلوي لفت إلى أن حمدالله هداف يليق كثيرًا بالدوري السعودي في الوقت الحالي، خاصة أن المهاجم الذي لا يمتلك شخصية قوية ولا يستطيع تحمل الضغوط لن يستطيع أن يحجز مقعدًا في المسابقة، في ظل التنافسية الكبيرة، والتطوير المتسارع في منظومة كرة القدم في المملكة.

وختم حامد البلوي تصريحاته: «دون شك عبدالرزاق حمدالله رجل بكل ما تحمل الكلمة من معنى، لقد آمن بقدراته وقدّم كل ما يملك من أجل خدمة الاتحاد، وأعتقد أن الاتحاد الآن على الطريق الصحيح، إلا أن الأمور تحتاج إلى المزيد من الوقت ليس أكثر».

وتجنب الاتحاد الخسارة منذ العودة من معسكر دبي الذي تزامن مع فترة التوقف الدولي، حيث دك شباك الفيصلي بالأربعة في الكأس، وتجاوز عقبة نافباخور الأوزبكي في دوري الأبطال بهدفين مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، وحقق 3 انتصارات تواليًا في دوري روشن على حساب الطائي والرياض والوحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى