دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | «حمد الله» يكشف سر تنفيذ ركلة الجزاء على طريقة «بانينكا» أمام الوحدة

كشف المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، السر وراء اختياره تنفيذ ركلة الجزاء أمام فريق الوحدة على طريقة «بانينكا»، مشيراً إلى أنه فاز بالتحديد ضد مواطنه حارس المرمى منير المحمدي.

وقاد عبدالرزاق حمدالله؛ فريقه الاتحاد إلى تحقيق الفوز على ضيفه الوحدة، بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة الـ21 (جولة يوم التأسيس) من بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2023-2024.

ووقع حمد الله على هدفي الفوز لصالح الاتحاد، كان الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء نفذها ببراعة على طريقة «بانينكا» لم يتمكن حارس مرمى الوحدة، المغربي المحمدي من التصدي لها.


وقال حمد الله في تصريحاته بعد المباراة: «منير المحمدي تحداني عندما كنا نتدرب سويًا في منتخب المغرب، قال لي أنني لن أتمكن من التسجيل ضده على طريقة بانينكا، وعندما جاءت الفرصة اليوم قررت أن أسجلها على هذه الطريقة».

وأضاف المحترف المغربي «أود أن أتقدم بالشكر للجماهير الذين دعمونا كثيرًا من أجل تحقيق الفوز، وأشكر أيضًا اللاعبين على تحقيق الانتصار أمام خصم صعب».

وعن المواجهة المقبلة أمام الهلال؛ حمد الله قال: «ننتظر دائمًا المباريات الكبيرة بفارغ الصبر، الهلال فاز علينا في مباراة الدور الأول من البطولة، لذلك وضعنا في ذهننا أنه يجب أن نرد الهزيمة، ونحن مستعدون بما فيه الكفاية لمواجهة الهلال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى