أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

رونالدو يزين التشكيل الأفضل لدوري روشن.. ونجم الفتح بالعلامة الكاملة

زين البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، التشكيل الأفضل للجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد قيادته للعالمي لتحقيق فوز مهم على الطائي.

ونشر الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، التشكيل الأفضل للجولة الثامنة من عمر المسابقة؛ حيث حصل الإسباني كريستيان تيو، نجم الفتح على العلامة الكاملة.

وجاء التشكيل الأفضل للجولة الثامنة لدوري روشن كالآتي:

 

 

  • حراسة المرمى: مصطفى زغبة (ضمك).
  • خط الدفاع: سلطان الغنام (النصر)، فاروق شافعي (ضمك)، كاليدو كوليبالي (الهلال)، بوركا (الأخدود).
  • خط الوسط: ستانشيو (ضمك)، سافيتش (الهلال)، تاليسكا (النصر)، زيلارايان (الفتح).
  • خط الهجوم: رونالدو (النصر)، تيلو (الفتح).

لهلال يتصدر

في الرياض عاد الهلال في صدارة المسابقة برصيد 20 نقطة بتسجيله الفوز السادس خلال ثمان مباريات وتعادلين، بعد فوزه 2-0 على الشباب الذي تراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط، فيما واصل النصر تقديم نتائجه الإيجابية حيث وصل إلى النقطة 18 بالمركز الرابع عقب تغلبه 2-1 على مستضيفه الطائي الذي يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

الأهلي يتعثر

وتمكن ضمك من تسجل فوزه الأول بالمسابقة بعد فوزه على الخليج بهدفين مقابل لا شيء ليتقدم ضمك للمركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، في المقابل تراجع الخليج للمركز العاشر برصيد 8 نقطة، في حين حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع فريقي الأهلي صاحب المركز السادس برصيد16 نقطة مع ضيفه الاتفاق صاحب المركز الخامس الذي يملك 17 نقطة.

واستطاع الرياض بهدف وحيد أن يسجل ثاني انتصاراته في المسابقة ليحتل المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط بعد فوزه على أبها صاحب المركز السادس عشر بـ6 نقاط، في حين فقد الاتحاد الصدارة بعد تعثره بالتعادل السلبي مع مستضيفه الفيحاء ليتراجع الاتحاد لوصافة ترتيب المسابقة ب19 نقطة في المقابل ارتفع رصيد الفيحاء لـ10 بالمركز التاسع.

التعاون ينافس

ونال فريق التعاون صاحب المركز الثالث برصيد 19 نقطة، الفوز بثلاثية مقابل هدف على مستضيفه الحزم متذيل ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط ، وعوض الفتح خسارته في الجولة الماضية من الاتحاد حامل اللقب وفاز بخمسة أهداف مقابل هدف على الوحدة ليتقدم إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، و تراجع الوحدة إلى المركز الثامن بـ12 نقطة.

وتقدم الأخدود في ثاني انتصاراته بالمسابقة للمركز الثالث عشر بـ 7 نقاط، بعد فوزه على الرائد بهدفين مقابل هدف، بينما يتجمد الرائد في المركز السابع عشر قبل الأخير بـ4 نقاط.

 

عاجل | الهلال أولاً.. تعرف على ترتيب الحضور الجماهيري في دوري روشن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى