الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

برشلونة يتحرك للتعاقد مع «ميسي الجديد»

بدأت إدارة نادي برشلونة الإسباني في التحرك من أجل الحصول على خدمات «ميسي الجديد»، وهو اللاعب كلاوديو إتشيفيري، النجم الشاب ضمن صفوف نادي ريفيربليت الأرجنتيني.

إتشيفيري البالغ من العمر 17 عاماً هو أحد أبناء قطاع الناشئين بنادي ريفيربليت وقد تم تصعيده إلى الفريق الأول في بداية الموسم الحالي 2023-2024؛ علماً بأن عقده مع ناديه الأرجنتيني يمتد حتى 31 ديسمبر 2024.

قناة TYC؛ كشفت عن قيام وكيل أعمال اللاعب كلاوديو إتشيفيري بتجميد مفاوضات تجديد عقده مع  ريفيربليت، وذلك عقب تلقيه اتصالات من ممثلي برشلونة.

إتشيفيري – ميسي

وأضافت القناة بأن اللاعب الشاب الذي علق بـ«الحلم تحقق» بمجرد التقاطه صورة مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال معسكر منتخب الأرجنتين الأول، يريد أن يسير على خطاه بالانضمام إلى صفوف البلوجرانا.

ودخلت إدارة برشلونة في مفاوضات جادة وقوية من أجل الحصول على خدمات اللاعب الملقب بـ«ميسي الجديد» نظراً لموهبة اللافتة وتقديمه مستويات ممتازة في كأس العالم للشباب، إذ سجل 3 أهداف أمام منتخب البرازيل.

برشلونة على استعداد لتقديم عرض بقيمة 33 مليون دولار بدلًا من الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ريفيربليت الذي ييلغ 27.4 مليون دولار، بشرط تقسيط المبلغ.

تشافي هيرناندز مدرب برشلونة علق على إمكانيات إتشيفيري؛ قائلاً: «إنه يمتلك موهبة مميزة والأمر يتجاوز الأهداف الثلاثة التي سجلها ضد البرازيل، إنه لاعب مختلف».

إتشيفيري شارك مع فريق ريفيربليت الأول في 5 مباريات بمجموع 94 دقيقة، ساهم خلالها في إحراز هدف وحيد.

انتفاضة مدريدية بعد اقتراب ميسي من «THE BEST»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى