دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو | بعدما هز شباك الاتحاد.. نجم التعاون يفوز بهدف الجولة «25» من دوري روشن

فاز فهد الرشيدي، لاعب فريق التعاون الأول لكرة القدم، بهدف الجولة رقم «25» من بطولة دوري روشن موسم 2022-2023.

وكانت اللجنة الفنية التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، قد كشفت مساء أمس الخميس، الستار عن قائمة الأهداف المرشحة للقب الأجمل في الجولة رقم «25».

ونشر الحساب الرسمي لدوري روشن عبر موقع «تويتر» مقطع فيديو يظهر من خلاله قائمة الأهداف المرشحة وعددها 3، وجاءت تحمل توقيع الثلاثي «إيفر بانيجا – فهد الرشيدي – فابيو مارتينيز».

وأطلق حساب دوري روشن استفتاء جماهيري مدته 24 ساعة لتحديد أي من هذه الأهداف هو الأجمل في الجولة رقم «25»، انتهى بفوز هدف فهد الرشيدي، لاعب التعاون، في مرمى الاتحاد بعدما تلقى تمريرة بينية خلف دفاعات العميد قبل أن يطلق تسديدة قوية لتعانق الكرة الشباك.

وحصل هدف فهد الرشيدي على نسبة أصوات بلغت 52.9%؛ بينما حصل هدف المحترف الأرجنتيني إيفر بانيجا لصالح الشباب في مرمى الفتح من ركلة حرة مباشرة على نسبة 40.9%، مقابل 6.2% لصالح هدف فابيو مارتينيز، محترف الخليج، في مرمى الاتفاق بعدما تلقى تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء حولها طار إليها وحولها بضربة رأس قوية إلى داخل المرمى.

وأقيمت 8 مباريات بالجولة رقم 25 من دوري روشن انتهت جميعها بفوز أحد أطرافها، حيث لم تنته أي منها بالتعادل سواء الإيجابي أو السلبي، وقد إحراز 19 هدفاً بمعدل 2.3 هدف لكل جولة تقريباً.

وشهدت الجولة 25؛ سقوط المتصدر الاتحاد مهزوماً أمام مضيفه التعاون بنتيجة 1-2، بينما حسم الهلال ديربي الرياض لصالحه بالفوز على جاره اللدود ومنافسه التقليدي النصر بنتيجة 2-0.

غياب الثلاثي الكبير.. نجوم «وسط روشن» يسيطرون على التشكيل المثالي للجولة «25»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى