أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

بايرن ميونخ وآرسنال لتعزيز الصدارة.. وريال مدريد يصطدم بنابولي

يطمح فريقا بايرن ميونخ وآرسنال إلى تأكيد انطلاقتهما القوية في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عندما يحلان كضيفين على كوبنهاجن الدنماركي ولانس الفرنسي تواليا الثلاثاء في الجولة الثانية.

وتشهد الجولة مباراتي قمة، الأولى بين إنتر ميلان وصيف بطل الموسم الماضي وبنفيكا البرتغالي في سعيهما إلى الفوز الأول، والثانية بين نابولي الإيطالي وريال مدريد الإسباني اللذين يرصدان الفوز الثاني تواليا أيضاً.

بايرن ميونخ لتأكيد الصدارة

واستهل بايرن ميونخ مشواره بفوز مثير على ضيفه مانشستر يونايتد 4-3 ضمن المجموعة الأولى، وضرب آرسنال بقوة في الثانية برباعية نظيفة في مرمى أيندهوفن الهولندي، فيما انتزع إنتر تعادلاً قاتلاً من مضيفه ريال سوسييداد الإسباني 1-1، ومني بنفيكا بخسارة مفاجئة أمام ضيفه سالزبورج النمسوي 0-2.

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد لتخطي الأزمة

سيكون مانشستر يونايتد مطالبا بتخطي أزمة النتائج، عندما يستضيف جالطة سراي التركي.

ويدخل الشياطين الحمر المباراة بمعنويات مهزوزة بعد خسارتهم الصادمة أمام كريستال بالاس 0-1 السبت، بعدما كانوا أكرموا وفادة ضيوفهم بثلاثية نظيفة الأربعاء الماضي في الدور الثالث لمسابقة كأس الرابطة.

كانت الخسارة الثالثة ليونايتد في مبارياته الـ4 الأخيرة في الدوري والرابعة في 7 مباريات حتى الآن.

آرسنال في مهمة محفوفة بالمخاطر

سيكون آرسنال مرشحاً لكسب النقاط الثلاث أمام مضيفه لانس، وصيف بطل الدوري الفرنسي، ضمن المجموعة الثانية، بالنظر إلى الفوارق الكبيرة بين الفريقين ونتائجهما هذا الموسم.

وكشّر النادي اللندني عن أنيابه في مستهلّ مشواره في المسابقة العائد إليها بعد سنوات من الغياب، بفوزه الكبير على ضيفه أيندهوفن، ويدخل المباراة بمعنويات عالية عقب فوزه الكبير على مضيفه بورنموث برباعية نظيفة أيضاً وصعوده الى المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة خلف سيتي المتصدر وحامل اللقب.

في المقابل، حقق لانس نقطة واحدة في مبارياته الخمس الأولى في الدوري، قبل أن يكسب الأخيرتين وبصعوبة على تولوز 2-1 وستراسبورج 1-0.

آرسنال

وفي المجموعة ذاتها، يأمل أيندهوفن في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض سقوطه المذل أمام آرسنال وذلك عندما يستضيف إشبيلية الإسباني.

ريال مدريد ضد نابولي في قمة دوري أبطال أوروبا

يحل ريال مدريد ومدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي ضيفين ثقيلين على نابولي في صراع على الانفراد بالصدارة.

وستكون المرة الأولى يعود فيها أنشيلوتي إلى نابولي منذ إقالته من تدريب الفريق الجنوبي خريف 2019.

ويشكل النادي الملكي عقدة لنابولي في المسابقة القارية العريقة حيث تغلب عليه في 3 مناسبات من أصل 4 مواجهات بينهما حتى الآن آخرها في ثمن نهائي نسخة 2016-2017، عندما تغلب عليه بنتيجة واحدة ذهابا وإيابا 3-1.

نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد

أبرز مباريات اليوم.. مواجهات قوية في دوري أبطال أوروبا والهلال يصطدم بناساجي الإيراني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى