أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| فيرمينو يقترب من الفوز بأول جائزة في الدوري السعودي

اقترب البرازيلي روبرتو فيرمينو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الفوز بجائزة أفضل هدف في بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، وذلك بعد انضمامه إلى الراقي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو، لأفضل 3 أهداف في الجولة الأولى من عمر المسابقة؛ حيث جاء فيرمينو في المركز الأول بعد هدفه الرائع في مرمى الحزم.

وينافس فيرمينو، التونسي سعد بقير لاعب نادي أبها، والذي سجل هدفًا رائعًا في مرمى الهلال، بالإضافة إلى هدف البرازيلي إيجور كورنادو، نجم نادي الاتحاد؛ حيث أحرز هدفًا في مرمى الرائد.

واحتل فيرمينو المركز الأول بنسبة تصويت وصلت إلى 55.1%، فيما جاء كورنادو ثانيًا بنسبة 30%، ثم سعد بقير بنسبة 15%.

فيرمينو يقود الأهلي لدك شباك الحزم

 

وأكرم فريق الأهلي وفادة ضيفه الحزم، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، في افتتاح الجولة الأولى من منافسات دوري روشن للمحترفين، ليسجل الراقي عودة مثالية في ساحة الكبار.

دخل المدرب الإلماني ماتياس يايسله موقعة الحزم بالقوة الضاربة من أجل ضربة بداية مثالية في أول ظهور بعد عام مخيب في غياهب الدرجة الأولى، معتمدًا على هجوم ناري بقيادة الثالوث روبرتو فيرمينو ورياض محرز وآلان ماكسيمان، ووسط دعم جماهيري حاشد في ملعب المؤسس.

واحتاج النجم البرازيلي إلى 6 دقائق فقط من أجل ترك البصمة الأولى، بعد عمل رائع من فرانك كيسي ورياض محرز، قبل أن تصل الكرة في الرواق الأيمن إلى علي مجرشي، الذي أرسل عرضية بالمقاس، حولها فيرمينو رأسية مباغتة سكنت شباك الحزم.

 

بعد نيمار.. الهلال يرمم دفاعاته بصفقة أخيرة من الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى