دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

الهلال يختتم استعداداته لمواجهة العدالة.. ويؤكد غياب 3 لاعبين

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، تحضيراته الميدانية استعداداً لمواجهة العدالة في إطار منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

ويحل الهلال ضيفاً على العدالة، مساء يوم غد الثلاثاء عند تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، بملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من دوري روشن.

وبدأ مران الهلال بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وقد تركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية، فيما شرح المدير الفني المؤقت إيمليانو دياز على كامل الملعب عدة جمل تكتيكية سوف ينتهجها في المباراة.

خبير لوائح: احتجاج النصر ضد كنو صحيح وهذه حقيقة إلغاء نتائج الأخضر في المونديال

واختتم الجهاز الفني للهلال الحصة التدريبية بمناورة فنية على جزء من الملعب، علماً بأن بعثة الزعيم سوف تغادر اليوم إلى الأحساء تأهباً لخوض مواجهة العدالة.

وقد تواجد المدافع الكوري الجنوبي جانغ هيون سو في عيادة الهلال لشعوره بآلام في العضلة الضامة، بينما خضع ميشايل ديلغادو لجلسة علاجية نظير إصابته في الكتف.

وأعلن الهلال تعذر مغادرة عبدالله عطيف مع بعثة الفريق وذلك لمرافقة زوجته في المستشفى.

ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن، حيث يمتلك 53 نقطة من 27 مباراة، بينما يأتي العدالة في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة من نفس عدد المباريات.

مفاجأة.. الهلال يقترب من المشاركة في كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى