دوري روشن السعوديأهم الأخبار

جاياردو يكشف طبيعة علاقته مع بنزيما.. ويعلق على مشاركته أمام الهلال

علق الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، على طبيعة علاقته مع مهاجم فريقه، المخضرم الفرنسي كريم بنزيما، مؤكداً

وقال جاياردو، في تصريحات صحفية: «بنزيما لاعب محترف للغاية، ويتدرب معنا بشكل جيد، وعلاقتي معه طبيعية».

وأضاف مدرب الاتحاد: «بنزيما لاعب مهم لنا ومحترف رائع، وننتظر جاهزيته من أجل المشاركة في المباريات المقبلة؛ لأنه يصنع الفارق بكل تأكيد».

وعن موقف بنزيما من المشاركة أمام الهلال، في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، قال جاياردو: «ليس معروفًا حتى الآن، لكنه يعمل بكل قوة من أجل المشاركة».

فيديو | الاتحاد يتجاوز عقبة الأخدود بفوز صعب في دوري روشن

بنزيما يعود من بعيد

وكان المهاجم الفرنسي عاد إلى التدريبات الجماعية في جدة، بعد انقطاع دام قرابة شهر، حيث انخراط في مران النمور تحت إمرة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مع دوران عجلة الدوري السعودي للمحترفين مجددًا، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الأخيرة، قبل أن تعود المياه إلى مجاريها بعد فترة من الركود.

وتبددت حالة الغموض حيال مصير كريم بنزيما، مع انتهاء ميركاتو يناير، خاصة أنه لم يعد في مقدور “القائد المتمرد” التخلف عن كتيبة مارسيلو جاياردو أكثر من ذلك، بينما بدت تحركات إدارة أنمار الحائلي لتدعيم صفوف النمور بصفقات جديدة  في خلفية المشهد تعمل على إقناع الفرنسي بالبقاء.

وبدا أن كل الطرق تؤدي إلى أن كريم بنزيما عازم على مغادرة الاتحاد في ميركاتو يناير بسبب الاستياء مع تراجع نائح النمور، وتراجع حظوظ المنافسة على الألقاب، حيث ارتبط اسم الفرنسي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي، لينتهي يناير دون جديد.

بنزيما – جاياردو

بنزيما والاتحاد.. القصة لم تنته بعد

وغاب هداف ريال مدريد السابق عن تدريبات الاتحاد طوال فترة التوقف الدولي، وخرج من حسابات معسكر النمور في دبي من أجل استكمال الراحة السلبية في إجازة طويلة بموريشيوس، حيث فقدت إدارة العميد الاتصال مع الفرنسي على مدار 10 أيام، قبل أن يقرر فتح صفحة جديدة مع النمور.

وبات كريم بنزيما وجبة دسمة على شاشات البرامج الرياضية خلال الفترة الماضية، وسط اتهامات بافتقاد الدوافع والشعور باللامبالاة فوق الميدان، إلى جانب مبررات بعدم التأقلم على الأجواء السعودية، إلا أن الهجوم بدا أكثر قسوة على الصعيد الجماهير.

أفضل لاعب في العالم 2022، والذي انتقل إلى صفوف الاتحاد الصيف الفائت قادمًا من ريال مدريد، دافع عن ألوان النمور في 23مباراة لحساب جميع المسابقات في الموسم الحالي، بمعدل 1936 دقيقة، وقّع خلالها على 12 هدفًا، وقدم 7 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى