أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | بداية حقبة جديدة.. جاياردو يصل جدة لقيادة الاتحاد

وصل الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى مدينة جدة، استعدادًا لبداية حقبة جديدة مع العميد، وذلك خلفًا للبرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته بعد سلسلة من النتائج المخيبة مع النادي الغربي.

ونشر نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»، صورًا توثق وصول إلى مدينة جدة، معلقًا: «من وصول السيد جاياردو مدرب الفريق الأول لكرة القدم إلى جدة».

عاجل | «مهمة محفوفة بالمخاطر».. 4 تحديات تواجه مارسيلو جاياردو مع الاتحاد

ووثق مقطع فيديو نشره الصحفي علاء سعيد عبر حسابه على موقع «تويتر»، لحظة وصول الأرجنتيني جاياردو إلى مدينة جدة، وسط استقبال حافل من مسؤولي الاتحاد، وعدد من الجماهير.

مارسيلو جايادو - نادي الاتحاد
مارسيلو جايادو – نادي الاتحاد

وأعلن نادي الاتحاد، مساء السبت، تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو للاحتفال بالتوقيع مع مارسيلو جاياردو، معلقًا: «يسعدنا الإعلان عن مدربنا الجديد مارسيلو جاياردو».

مارسيلو جايادو - نادي الاتحاد
مارسيلو جايادو – نادي الاتحاد

تعليق جاياردو على تدريب الاتحاد

ووثقت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة مغادرة المدرب الأرجنتيني جاياردو، من أجل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، لتولي مهمة تدريب العميد.

وقال جاياردو في تصريحات لوسائل إعلام أرجنتينية: «إدارة نادي الاتحاد السعودي شجعتني بمشروع تطويري عظيم، شعوري بالشغف بسبب مشروع الاتحاد سبب موافقتي على تولي تدريبه».

واختتم جاياردو تصريحاته: «أقول لجماهير ريفر بليت أنني أحبهم وأعشقهم من كل قلبي».

 

عاجل فيديو | رسميًا.. مارسيلو جاياردو مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى