أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل فيديو | رسميًا.. مارسيلو جاياردو مديرًا فنيًا لنادي الاتحاد

أعلن نادي الاتحاد، اليوم السبت، تعيين الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للبرتغالي نونو سانتو.

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر موقع «تويتر»، مقطع فيديو للاحتفال بالتوقيع مع مارسيلو جاياردو، معلقًا: «يسعدنا الإعلان عن مدربنا الجديد مارسيلو جاياردو».

تعليق جاياردو على تدريب الاتحاد

ووثقت مقاطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة مغادرة المدرب الأرجنتيني جاياردو، من أجل الذهاب إلى المملكة العربية السعودية، لتولي مهمة تدريب العميد.

وقال جاياردو في تصريحات لوسائل إعلام أرجنتينية: «إدارة نادي الاتحاد السعودي شجعتني بمشروع تطويري عظيم، شعوري بالشغف بسبب مشروع الاتحاد سبب موافقتي على تولي تدريبه».

واختتم جاياردو تصريحاته: «أقول لجماهير ريفر بليت أنني أحبهم وأعشقهم من كل قلبي».

صانع أمجاد ريفر بليت

جالاردو البالغ من العمر 47 عاماً لا يرتبط بأي ناد خلال الفترة الحالية منذ أن رحل عن تدريب ريفر بليت في ديسمبر 2022.

ويمتلك جالاردو سجلًا مليئًا بالنجاحات مع ريفر بليت، حيث قاده خلال الفترة من 2014 إلى 2022 في 424 مباراة، فاز في 232 مباراة وتعادل في 101 بينما تلقى 91 هزيمة.

غالاردو
غالاردو

وتوج جالاردو مع ريفر بليت بـ13 بطولة، أبرزها كأس كوبا ليبرتادورس (مرتين)، بجانب كأس الأرجنتين والدوري الأرجنتيني وكوبا سودا أمريكانا، وكاس سوبر أمريكا الجنوبية.

يشار أن فريق الاتحاد الأول لكرة القدم تنتظره استحقاقات هامة خلال الفترة القادمة، حيث يشارك في كأس العالم للأندية 2023، بجانب الدفاع عن لقبه كبطل لدوري روشن، ومحاولة استعادة عرشه الآسيوي الغائب من سنين طويلة في دوري أبطال آسيا، بالإضافة للمنافسة على أغلى الكؤوس، كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

عاجل فيديو | أول تصريح من جالاردو بعد تولي المهمة الفنية للاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى