أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

آرسنال يطارد «منبوذ جوارديولا» في ميركاتو الصيف

دخل نادي آرسنال الإنجليزي في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، مدافع فريق مانشستر سيتي المعار إلى صفوف بايرن ميونخ، من أجل تدعيم صفوف الجانرز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

كشفت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أن آرسنال يرغب في تحرير جواو كانسيلو من جحيم مانشستر سيتي بعدما خرج تمامًا من حسابات بيب جوارديولا، على نحو دفع المدافع البرتغالي إلى الخروج صوب ميونخ على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم الجاري.

اقرأ أيضًا:

بعد غياب 62 عامًا.. هل يجدد الوحدة العهد مع «أغلى الكؤوس»؟

ولفت التقرير إلى أن تحرك النادي اللندني صوب المدافع البرتغالي يأتي بناء على توصية المدير الفني ميكيل آرتيتا، الذي يعرف جيدًا إمكانيات كانسيلو بعدما عمل معًا في صفوف مانشستر سيتي عندما شغل الإسباني منصب المدرب المساعد في جهاز بيب جوارديولا.

وشدد على أن آرتيتا يرى كانسيلو أحد أفضل المدافعين في الوقت الحالي، على الرغم من الصعوبات التي واجهها في الموسم الجاري، ويشكل إضافة قوية إلى آرسنال في الموسم المقبل، في ظل مساعي الجانرز للحفاظ على مكتسبات العودة إلى دائرة المنافسة بعد غياب طويل.

ويدرك آرسنال صعوبة مهمة التعاقد مع جواو، صاحب الـ28 عامًا، في ظل قدرة بايرن ميونخ على حسم الصفقة دون معاناة مقابل 70 مليون يورو بفضل بند أفضلية الشراء، إلى جانب دخول ثنائي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة، على خط المفاوضات لضم المدافع البرتغالي.

وخاض جواو كانسيلو، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2019 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، 44 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 2957 دقيقة، وقع خلالها على هدف وحيد وقدم 10 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى