أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

خبير تحكيمي يفجر مفاجأة بشأن هدف مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

نشرت شبكة «beinsport» صورة توثق صحة هدف نادي مانشستر سيتي في شباك نظيره ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل البلجيكي كيفن دي بروين، هدف التعادل لنادي مانشستر سيتي، في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ليتأجل الحسم إلى مباراة العودة على ملعب الاتحاد معقل الفريق الإنجليزي.

وكانت الكرة قد تخطت خط التماس قبل وصولها إلى لاعبي مانشستر سيتي في بداية هجمة هدف التعادل، لكن الحكم قرر استكمال المباراة، واحتساب الهدف، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي.

ووثقت الصورة التي نشرتها شبكة «beinsport»، لحظة خروج الكرة بكامل محيطها خارج الملعب؛ حيث قال محلل تحكيمي لصحيفة «ماركا»: «يزعم لاعبو الريال أن الكرة خرجت من الملعب قبل هدف دي بروين، لكن لا يمكن لتقنية الفيديو أن تراجعها لأن مرحلة الهجوم لمانشستر سيتي بدأت لاحقا، بعد أن استعاد كامافينجا الكرة وخسرها».

وأعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، عن غضبه من حكم المباراة، قائلاً: «بالنسبة لي الكرة خرجت من الملعب قبل أن يسجل دي بروين هدف مانشستر سيتي».

وأضاف المدرب الإيطالي: «الحكم أخبرني أنهم سألوا الفيديو وقال لهم الكرة لم تخرج ولكني لا أعرف الحقيقة».

لحظة خروج الكرة
لحظة خروج الكرة

وخطف فريق مانشستر سيتي تعادلًا ثمينًا خارج الديار من بين أنياب مضيفه ريال مدريد، بهدف لكل طرف، في القمة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب سنتياجو برنابيو، لحساب ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتبدو حظوظ مانشستر سيتي هي الأفضل عندما يستقبل ريال مدريد، يوم 17 مايو الجاري، على ميدان الاتحاد، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بأفضلية الأرض والأنصار، وقبلها التسجيل خارج الديار والعودة بتعادل ثمين من بين أنباب حامل اللقب.

فيديو| التعادل يحسم قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى