أهم الأخبارالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

تشيلسي يتحرك لخطف صفقة نارية من نابولي

بدأت إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي، مبكرًا من فتح ملف صفقات المستهدفة في سوق انتقالات الصيف المقبل من أجل ترميم الصفوف بعد موسم كارثي، حيث تحرك البلوز بقوة من أجل الحصول على خدمات المكسيكي هيرفينج لوزانو، جناح فريق نابولي الإيطالي.

وكشفت صحيفة «ذا صن»، أن تشيلسي دخل في مفاوضات جادة من أجل الظفر بصيد ثمين من نادي الجنوب الإيطالي لتدعيم هجوم البلوز، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها صاحب 27 عامًا، بألوان متصدر ترتيب الكالتشيو.

هيرفينج لوزانو قدم موسمًا مثاليًا على رقعة المدرب لوتشيانو سباليتي، وهو ما لفت أنظار النادي الإنجليزي لترميم الخط الأمامي، في ظل المردود الباهت للبلوز في الموسم الحالي، حيث بصم على 24 هدفًا في 25 مباراة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

«المنشطات» تهدد الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

ولفت التقرير إلى أن مهمة البلوز من أجل التعاقد مع المهاجم المكسيكي لن تكون سهلة على الإطلاق، في ظل اهتمام ثالوث البريميرليج؛ آرسنال ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون بالتعاقد مع لوزانو، الذي يرتبط بعقد مع النادي الإيطالي حتى صيف 2024.

ودافع هيرفينج لوزانو، الذي انتقل إلى صفوف نابولي في 2019 قادمًا من فريق بي إس في آيندهوفن، عن ألوان الآزوري في 30 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعدل 1534 دقيقة، بصم خلالها على 4 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

وخاض تشيلسي ميركاتو مثير في الشتاء، حيث أبرم 8 صفقات من أجل تصحيح مسار البلوز دون جدوى، بعدما نجح في التعاقد مع ماو جوستو، الذي ارتبط بعقد مع النادي الفرنسي حتى يونيو 2024، مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، إلى جانب متغيرات مالية آخرى، مع البقاء بين صفوف ليون على سبيل الإعارة حتى ختام الموسم.

وإلى جانب جوستو، تعاقد تشيلسي في ميركاتو يناير الجاري، مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، ونونو مادويكي من آيندهوفن الهولندي، وجلب ميخايلو مودريك من شاختار دونتسك، في صفقة قياسية، وأندري سانتوس، من فاسكو دي جاما، وضم ديفيد داترو فوفانا من مولده النرويجي، والمدافع الفرنسي بنوا بادياشيل من موناكو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى