أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

إنتر يعبر إلى نهائي كأس إيطاليا على أنقاض يوفنتوس

حجز فريق إنتر ميلان مقعدًا في نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا غاليًا على حساب ضيفه يوفنتوس، بهدف دون رد، في الديربي المثير الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا، لحساب إياب المسابقة العريقة.

واستفاد إنتر ميلان من التعادل ذهابًا في عقر دار السيدة العجوز، بهدف لكل طرف، ليكمل المشوار نحو إنقاذ الموسم المحلي من الضياع، في انتظار الفائز من المباراة المرتقبة بين فيورنتينا وكريمونيزي، في المحطة الختامية من كأس إيطاليا.

اقرأ أيضًا:

السيتي يلقن آرسنال درسًا قاسيًا ويمهد الطريق إلى الصدارة الإنجليزية

لم يكن إنتر في حاجة لأكثر من 15 دقيقة من أجل فك شفرة مرمى البيانكونيري، بعدما أرسل باريلا تمريرة بينية خلف دفاعات يوفنتوس، ليضع فيديريكو ديماركو في مواجهة الشباك مباشرة، لم يجد معها أدنى صعوبة في التوقيع على هدف الأسبقية.

اختفى يوفنتوس تمامًا فوق الميدان، بينما سيطرت الرعونة على اللمسة الأخيرة من جانب أصحاب الأرض خاصة لاوتارو مارتينيز، الذي أضاع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل، جاء أبرزها عند الدقيقة 20، إلا أن بيرين حال دون زيادة غلة الأهداف.

حاول أليجري التدخل من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه إلا أن الثالوث دي ماريا وكييزا وميليك فشل في فك شفرة دفاعات إنتر، ليرد دجيكو بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة 52، بعدما سدد كرة صاروخية حوّلها القائم إلى داخل الشباك، إلا أن «الفار» رفض احتساب الهدف بداعي التسلل، لتمر الدقائق دون جديد، مانحة الأفاعي تذكرة العبور إلى نهائي الكأس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى