أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

ديربي البطاقات الملونة.. إنتر يخطف تعادلًا قاتلًا من يوفنتوس في كأس إيطاليا

انتزاع فريق إنتر ميلان تعادلًا دراميًا من بين أنياب مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل طرف، في ديربي إيطاليا المثير الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

القمة المثيرة لم تفصح عن كامل الأسرار إلا مع دخول الدقائق العشر الأخيرة، بعدما نجح خوان كوادرادو في التوقيع على هدف السيدة العجوز عند الدقيقة 83، بعد عرضية رائعة من أدريان رابيو مرت من الجميع لتجد الجناح الكولومبي الذي أودعها بأريحية في شباك هاندانوفيتش.

اقرأ أيضًا:

ليفربول يخطف تعادلًا ثمينًا من ميدان تشيلسي

هدف كاد أن يمنح يوفنتوس الأفضلية قبل موقعة سان سيرو، لولا تدخل المنقذ روميلو لوكاكو لمنح إنتر هدفًا ثمينًا، بعد وقوع بريمر في المحظور داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم مخالفة عند الدقيقة الثالثة من الوقت المبدد، سدد البلجيكي داخل المرمى.

وأفسد لوكاكو احتفال الافاعي بهدف التعادل بعدما أثار غضب جماهير يوفنتوس أثناء الاحتفال بالتعادل، على نحو أجبر الحكم على طرد البلجيكي بإشهار الإنذار الثاني، قبل أن يكمل مسلسل البطاقات الحمراء في وجه حارس إنتر سمير هانانوفيتش وجناح اليوفي كوادرادو.

وتأجل حسم بطاقة العبور إلى نهائي كأس إيطاليا إلى مباراة الإياب، عندما يصطدم الكبيران مجددًا على ملعب جيوزيبي مياتزا معقل إنتر ميلان، يوم 26 أبريل الجاري، في انتظار هوية الطرف الأخر من بين كريمونيسي –مفاجأة البطولة- ونظيره فيورنتينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى