المنتخب السعوديأخبار مصورةأهم الأخبار

فيديو | الأخضر يوقف سلسلة الهزائم الودية بتعادل إيجابي مع نيجيريا

اكتفى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالتعادل الإيجابي مع نظيره النيجيري، بنتيجة 2-2، في مباراة ودية ضمن المعسكر المقام حاليًا في مدينة لاقوس البرتغالي، استعدادًا لخوض غمار نهائيات كأس آسيا 2023.

وافتتح الأخضر التسجيل أولاً عند الدقيقة 60 من زمن المباراة عن طريق سلمان الفرج الذي نفذ ركلة حرة مباشرة وأرسل الكرة باتجاه مرمى المنتخب النيجيري حيث فشل حارس المرمى في التصدي لها لتسكن الشباك.

وأدرك منتخب نيجيريا التعادل عند الدقيقة 73 بمساعدة النيران الصديقة بعدما حاول عبدالإله علي العمري إبعاد كرة عرضية أرضية ولكنه أخطأ ووضعها في مرمى الأخضر.


وسجل المنتخب النيجيري الهدف الثاني عند الدقيقة 81 عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء أطلقها كيليتشي إيهياناتشو ولم ينجح حارس الأخضر، محمد العويس، في التصدي لها.

وخلال الوقت بدل الضائع وبالتحديد عند الدقيقة 90+9، خطف محمد كنو هدف التعادل لصالح الأخضر من ركلة حرة مباشرة سددها بقوة قبل أن تصطدم الكرة بأحد لاعبي نيجيريا وتغالط حارس المرمى وتسكن الشباك.

بهذه النتيجة؛ تتواصل سلسلة النتائج السلبية للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم منذ مطلع العام الجاري 2023، حيث خاض 5 مباريات ودية خسر 4 منها وتعادل في واحدة، وجاءت النتائج كالتالي «فنزويلا 1-2، بوليفيا 1-2، كوستاريكا 1-3، كوريا الجنوبية 0-1، نيجيريا 2-2».

ومن المنتظر أن يخوض الأخضر مباراة ودية ثانية أمام منتخب مالي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 أكتوبر، في ختام معسكره الإعدادي المقام في مدينة لاقوس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى