أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | حكام مباريات اليوم.. صافرة إكوادورية تضبط موقعة الأهلي ضد الفيحاء

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن حُكام منافسات اليوم الخميس، لحساب الجولة السابعة عشر من دوري روشن للمحترفين، والتي تشهد على 3 مباريات من العيار الثقيل، على رأسها المواجهة المرتقبة في «الرياض» بين فريق الأهلي ضد مضيفه الفيحاء.

اقرأ أيضًا:

حمدالله صداع في رأس الاتحاد قبل موقعة الأهلي

واختار اتحاد الكرة، عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قبل قليل، طاقمًا لاتينيًا لإدارة المباراة المرتقبة بين فريق الأهلي ضد الفيحاء، عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، بقيادة الإكوادوري جييرمو جيريرو.

ويعاون الحكم الإكوادوري جييرمو جيريرو في مهمة ضبط إيقاع مباراة الأهلي ضد الفيحاء في الرياض، كل من؛ خوان أجيار، دينيس جيريرو، ويقوم محمد الدقاش بمهام الحكم الرابع، فيما سيكون كارلوس أوربي، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده علي العلي.

 

وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية؛ تضبط صافرة محمد البريدي، مباراة أبها ضد ضيفه الحزم، عند الساعة السادسة مساءً، يعاونه حسن آل سلام، عادل شراحيلي، والحكم الرابع عبدالرحمن السلطان، فيما يتولى مهام حكم تقنية الفيديو فيصل البلوي، على أن يعاونه بدر الشمراني مساعدًا لـ«الفار».

وفي مدينة نجران، يتولى محمد الحربي مهمة إدارة مباراة الأخدود أمام الطائي، في المباراة التي تقام عند تمام الساعة السادسة، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية، بمعاونة الثنائي عبدالعزيز البريه، مؤيد المسجن، إلى جانب أحمد البركاتي حكمًا رابعًا، ويقود محمد السماعيل، غرفة تقنية «الفار»، بمساعدة فيصل القحطاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى