أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الدوري السعودي يزاحم ريال مدريد على صفقة لوكاكو

دخل روميلو لوكاكو، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي المعار إلى صفوف إنتر ميلان، دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي من أجل جلب صفقة من العيار الثقيل في ميركاتو الصيف المقبل، خاصة بعدما اقترب الدولي البلجيكي كثيرًا من الرحيل عن لندن.

وتسيطر حالة من الغموض على مصير لوكاكو في الصيف، بعدما كشف النيرازوري عن عودة البلجيكي إلى عاصمة الضباب عقب انتهاء مدة الإعارة، دون تحرك لشراء عقد هداف الشياطين الحمر، فيما يبدو تشيلسي أقل حماسًا في التمسك بمهاجمه، بعدما عجز عن التأقلم على أجواء ستامفورد بريدج.

صحيفة «فوتبول إنسايدر» البريطانية، كشفت أن روميلو تلقى عرضًا مغريًا من أجل شد الرحال صوب دوري روشن السعودي، حيث يبدو تشيلسي منفتحًا على رحيل البلجيكي نحو المملكة من أجل تقليل خسائر رحيل صاحب الـ29 عامًا، بعدما اشتراه من إنتر قبل موسمين مقابل 97.5 مليون إسترليني.

اقرأ أيضًا:

«عرفت الأصدقاء الحقيقيين».. رونالدو يفتح ملف مانشستر يونايتد من جديد

وأضاف التقرير أن تشيلسي يدرس من الآن كافة العروض المتاحة على طاولة لوكاكو، من أجل فض الشراكة مع البلجيكي في الصيف، بعدما بات خارج حسابات مشروع البلوز، خاصة في ظل غموض موقف إنتر من تجديد الإعارة أو التحرك لشراء عقده نهائيًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان، بيبي ماروتا، أن «لوكاكو سيعود إلى تشيلسي أولاً لأن الفريق تعاقد معه بدون وجود خيار شراء، وبعدها سنرى ما الذي سيحدث، أعتقد أنه ليس في حالة جيدة الآن، ما زلنا ننتظر رؤية مستوى روميلو الحقيقي كما حدث في الماضي».

ولفت التقرير إلى أن العرض السعودي ليس الوحيد أمام لوكاكو، خاصة مع الأنباء التي أثيرت بشأن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع روميلو، إلى جانب محادثات على استحياء من جانب نيوكاسل يونايتد وآستون فيلا وإيفرتون في إنجلترا.

وختم التقرير بالتأكيد على رحيل لوكاكو يمثل خسارة فادحة للنادي اللندني في كل الأحوال، حيث سيكون مضطرًا بقبول 30 مليون جنيه إسترليني فقط للتخلص من البلجيكي، الذي يتحصل على راتب ضخم يبلغ 325 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

ودافع لوكاكو، الذي انتقل إلى جوزيبي مياتزا في يوليو الماضي قادمًا من تشيلسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، عن ألوان النيرازوري في 19 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الجاري، بمعد 909 دقائق، أحرز خلالها 5 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

ولم يعش روميلو لوكاكو فترة جيدة في لندن رفقة تشيلسي، بعدما انتقل إلى عاصمة الضباب قادمًا من إنتر تحديدًا في صيف 2021، إلا أن المهاجم البلجيكي لم ينجح في التألق بقميص البلوز، على غرار ما فعل بألوان مانشستر يونايتد وإيفرتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى