الدوري الإنجليزيأهم الأخبارالكرة العالمية

لبناء وسط حديدي.. تشيلسي يجدد اهتمامه بضم نجم برشلونة

جدد نادي تشيلسي الإنجليزي، اهتمامه بالحصول على خدمات لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، نجم نادي برشلونة الإسباني.

تشيلسي؛ وضع فرينكي دي يونج ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب موقع «Football Insider» البريطاني، الذي أكد أن الأمريكي تود بولي؛ المالك الجديد للنادي اللندني من أشد المعجبين بلاعب خط الوسط الهولندي وطريقة لعبه.

تشيلسي سبق وحاول الحصول على خدمات فرينكي دي يونج في بداية الموسم الحالي 2022-2023، إلا أن المفاوضات لم تسير بشكل ناجح ليتأجل حلم البلوز، ولكنه ما يزال مصر على التعاقد معه، ليزيد من قوة خط وسط ميدانه خاصة بعد التعاقد مع بطل مونديال 2022، الأرجنتيني إنزو فرنانديز.

«Football Insider» أكد أن مهمة تشيلسي في ضم لاعب وسط برشلونة لن تكون سهلة في ظل المنافسة من مواطنه نادي مانشستر يونايتد، الذي يرغب مدربه الهولندي إريك تين هاج في استعادة خدمات اللاعب الذي تولى تدريبه عندما كان في نادي آياكس أمستردام الهولندي.

فرينكي دي يونج
فرينكي دي يونج

برشلونة قد يضطر للتخلي عن فرينكي دي يونج الصيف المقبل بسبب ما يعانيه من أزمات مالية سوف تدفعه لمحاولة تخفيض الرواتب بالاستغناء عن النجوم الكبار.

فرينكي دي يونج انضم إلى برشلونة قادماً من آياكس أمستردام في صيف 2019، ولديه عقد مع البرسا يمتد حتى 30 يونيو 2026.

لاعب الوسط الهولندي صاحب الـ25 عاماً؛ شارك مع برشلونة في 172 مباراة، أحرز 15 هدفاً وقدم 19 تمريرة حاسمة، وقد توج بلقبي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى